الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء يفقد خدمات 4 لاعبين ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 21/أبريل/2023 - 11:49 ص
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

الاهلي والرجاء.. وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي إلى القاهرة، أمس الخميس، تمهيدا لمواجهة النادى الأهلى ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الاهلي والرجاء.. ومن المقرر ان تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي المصري والرجاء المغربي فى التاسعة مساء غدا السبت باستاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فى حضور 52 ألف مشجع.

 

الاهلي والرجاء.. وتذاع مباراة الأهلى والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.

 

منافس الأهلي.. الرجاء يفقد خدمات 4 لاعبين في ربع نهائي دوري الأبطال 


الاهلي والرجاء.. وكشف موقع " le360 " سبورت المغربى إن الفريق المغربى حضر للقاهرة بدون 4 لاعبين وهم زكرياء حدراف وعبد الصمد البدوي وعبد الرؤف بن غيث والحسين راحيمي.


الاهلي والرجاء.. كما أشار الموقع إلى أن الرجاء المغربى سوف يسعى خلال مواجهة الأهلي العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة قبل مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل.

 

الاهلي والرجاء.. ويقام نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايو "الذهاب"، 19 أو 20 مايو "العودة"، في المباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، وفي المباراة الثانية، يلتقي الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز.

 

الرجاء يكشف لـ"مصر تايمز" موقف لاعبه من المشاركة في مباراة الأهلي
 

كشف عز الدين العلمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، موقف محمد معكازي لاعب الفريق الأول، بشأن المشاركة أمام الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وقال المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " التقارير الطبية التي يخضع لها اللاعب في القاهرة قبل مواجهة الأهلي ستحسم مشاركة المعكازي من عدمه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا".

 

وأضاف: "اللاعب تحسن بصورة كبيرة ومن المتوقع أن يشارك أمام الأهلي ولكن لم يستقر الجهاز الفني والطبي على موقف اللاعب".

 

وكان نادي الرجاء المغربي، اعلن إصابة لاعبه محمد مكعازي بكسر في المرفق الأيسر، وتعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد حسنية أغادير في ثمن نهائي كأس العرش المغربي ولم يحدد النادي مدة غياب اللاعب قبل مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وجاء بيان الرجاء المغربي كالتالي: تعرض اللاعب محمد مكعازي لإصابة على مستوى المرفق في مباراة دور ثمن نهائي كأس العرش أمام نادي حسنية أكادير، وقد أثبتت الفحوصات وجود كسر بالمرفق الأيسر، وسيخضع على إثره للعلاجات الطبية اللازمة.

 

وأضاف: "وتتمنى كلّ مكونات وجماهير نادي الرجاء الرياضي الشفاء العاجل للاعبها محمد المكعازي والعودة السريعة للميدان".

 

رئيس الأهلي يهنئ سيدات الطائرة بالدوري.. وبنات اليد بالكأس

 


قدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات" وجهازه الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز على الزمالك والاحتفاظ ببطولة الدوري للمرة الـ 28 على التوالي.


وأشاد بالأداء الرائع للاعبات الأهلي في المباراة الفاصلة مع المنافس، بعدما قدمن مستوى فنيًّا عاليًا، فضلًا عن الروح العالية والإصرار على الفوز وإسعاد الجماهير.


كما هنأ الكابتن محمود الخطيب لاعبات الفريق الأول لكرة اليد "سيدات" وجهازهن الفني والإداري والطبي بعد الفوز ببطولة الكأس على حساب نادي الزمالك أيضًا وقدم الفريق مباراة قوية تفوق فيها من البداية للنهاية، واستحق البطولة عن جدارة.


وهنأ أيضًا جماهير الأهلي الوفية التي هي كلمة السر في كل الانتصارات والبطولات على مدار التاريخ، والتي تقف دائمًا خلف ناديها وفرقه الرياضية في كافة المناسبات.