الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يخوض اختبارًا سهلًا أمام أنجيه بالدوري الفرنسي

الجمعة 21/أبريل/2023 - 11:05 ص
 باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان ..يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اختبارا سهلًا امام نظيره أنجيه، اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.


باريس سان جيرمان .. وتنطلق صافرة احداث البداية التي  ستجمع بين باريس سان جيرمان ضد نظيره أنجيه، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الفرنسي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

باريس سان جيرمان ..ويسعى باريس سان جيرمان الى تحقيق الفوز ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري الفرنسي، ويمتلك 72 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 23 وتعادل في 3 وتلقى الهزيمة هذا الموسم في 5 مباريات.

 

قائمة باريس سان جيرمان أمام أنجيه بالدوري الفرنسي

 

حراسة المرمى: دوناروما – لوتيلييه – سيرجيو ريكو، خط الدفاع: راموس – ماركينيوس – بيرنات – دانيلو بيريرا – بيتشابو – نهاجا، خط الوسط: فيراتي – فيتينيا – فابيان رويز – كارلوس سولير – زاير إيمري – إسماعيل الغربي، خط الهجوم: مبابي – ميسي – إلياس حسني – إيكيتيكي

 

باريس سان جيرمان ..ومن ناحية اخرى أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الفريق الكتالوني يصارع وبشده على ضم الأرجنتيني والعودة مرة إلى صفوف الفريق، وتضع الإدارة اللمسات الأخيرة على العرض الذي سيتم تقديمه لميسي، من أجل عرضه على رابطة الليجا قبل إرساله لوالد ميسي (وكيل أعماله).


باريس سان جيرمان ..وأضافت الصحيفة: "سيتم تقديم العرض للرابطة من أجل مراجعته والموافقة عليه تطبيقًا لمبدأ اللعب المالي النظيف، ولن يستغرق الأمر وقتا طويلا".

 

باريس سان جيرمان ..وأشارت إلى أن نية برشلونة هي عودة ميسي لعام أو عامين، مع تفضيل فكرة العامين من أجل تحقيق أكبر استفادة منه على المستوى الرياضي والاقتصادي.

 

باريس سان جيرمان ..ويسعى برشلونة الى تعزيز صفوفه بعدما ودع منافسات الدوري الأوروبي عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الملحق المؤهل إلى دور الـ16، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.