الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على تشكيل الإسماعيلي لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري المصري

الخميس 20/أبريل/2023 - 08:55 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للنادي الاسماعيلي التشكيل الذي سيخوض به مباراة المصري البورسعيدي ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.
 

وجاء تشكيل الاسماعيلي على النحو التالي : 
 

 حراسة المرمى : محمد كوكو

 خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي، محمد الدسوقي.

خط الوسط: سيرجي أكا، محمد حسن، كريم الديب

الهجوم: محمد الشامي، عبد الرحمن مجدي، فراس شواط. 


 الإسماعيلي .. يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل المدير الفني للفريق إلى مواصلة صحوته أمام المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن في بطولة الدوري الممتاز، اليوم الخميس بالجولة السادسة والعشرين على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

 الإسماعيلي .. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل شاشة On time sport 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.




 الإسماعيلي .. ويدخل الدراويش لقاء اليوم امام الفريق البورسعيدي بمعنويات عالية، بعدما حقق الفوز على حساب انبي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 الإسماعيلي .. وحافظ الإسماعيلي على سجله خاليا من الهزائم آخر 10 مباريات في بطولة الدوري، بالإضافة إلى مباراة فى كأس الرابطة، حيث تعود آخر هزيمة للإسماعيلي إلى 13 يناير 2023 أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومنذ ذلك التوقيت لم يتذوق الفريق أى هزيمة خلال 10 مباريات متتالية.

 

 الإسماعيلي .. وفي ذات السياق تعادل المصري البورسعيدي مع نظيره المقاولون العرب سلبياً بدون تسجيل أهداف ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.