الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهيب عبد الهادي يعلن جاهزية محمود كهربا لدفع غرامة الزمالك

الخميس 20/أبريل/2023 - 06:42 م
محمود كهربا
محمود كهربا

أعلن الإعلامي مهيب عبد الهادي جاهزية محمود كهربا لاعب النادي الأهلى لدفع غرامة الزمالك في الفترة القادمة.

ونشر مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : أخيرا وبعد طول انتظار. أصبحت غرامة كهربا موجودة بالكامل. في انتظار اشارة الدفع. بوووووووم 

وتحدث أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف اللاعب بشأن غرامة نادي الزمالك وكشف موعد سدادها.

 

وقال عبدالعزيز، في تصريحات تليفزيونية: "تلقينا حيثيات قرار اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن لاعب الأهلي، ولكن مازال أمامنا وقت حتى نهاية شهر مايو، وكهربا لديه حق الاستئناف عن طريق المحامي الدولي من تاريخ تلقي الحيثيات". 


وأضاف أشرف عبدالعزيز: " وحال قيام كهربا بتقديم استئناف سيوقف تنفيذ الحكم الصادر مؤخرًا من الفيفا، والاستئناف الصادر سيكون على القرار الصادر بمنحه 60 يومًا للتسديد، لأنه يريد الحصول على مدة أطول من أجل التسديد".

 


وواصل حديثة: "نادي الزمالك هو صاحب القرار الأول والأخير في قصة تقسيط غرامة كهربا ولم يوجد حلول اخرى لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم لا يمكنه إجبار الزمالك على تقسيط الغرامة".

 

وأردف محامي كهربا: "من حق لاعب الأهلي أن يحصل على نصف الغرامة المقرر سدادها للزمالك من ديبورتيفو أفيش البرتغالي وأتابع مع الجانب البرتغالي، ولم نصل لأي شيء يمكن الإعلان عنه لكن المفاوضات مستمرة معهم".