الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد حبسه شهرين.. إطلاق سراح مؤقت بكفالة لـ سعد لمجرد

الخميس 20/أبريل/2023 - 06:00 م
 سعد لمجرد
سعد لمجرد

خرج منذ قليل المطرب المغربي سعد لمجرد السجن، بسراح مؤقت بعد إدانته ودخوله للسجن في قضية اغتصاب لمدة 6 سنوات، وإطلاق سراحه مؤقتًا بكفالة، وذلك بعد دخوله للسجن لحوالي شهرين.

 

مفاجأة.. إطلاق سراح سعد لمجرد مؤقتًا بكفالة

 

و كتبت مريم الأبيض مع نشرها لصورة قديمة برفقة سعد من حفل زفافه تعليقا جاء فيه "والعيد عيدين يا غالي..الف الحمدالله..رجعت الروح".

 

وأعلن والد الفنان سعد لمجرد البشير عبدو، في تصريحات للصحف المغربية إن نجله غادر السجن من قليل، ومن المقرر أنه ينتظر حكم الاستئناف في قضية اعتدائه جنسيًا على الشابة الفرنسية لورا بريول، بعد صدور الحكم بحبسه 6 سنوات.

 

وسبق و ترددت أخبار كثيرة عن محاولة المطرب المغربي سعد لمجرد الانتحار داخل السجن على خلفية حبسه بتهمة اغتصاب فتاة.

 

ومع انتشار هذه الأخبار سرعان ما نقلت صحيفة "هسبريس" المغربية عن مصدر مطلع قوله إن الأخبار المروج لها بخصوص وضعية الفنان سعد لمجرد "مفبركة وعارية من الصحة ، مستنكرا الترويج لهذه الأخبار خاصة في ظل الوضعية الحرجة التي يمر ها لمجرد، دون مراعاة للحالة النفسية لعائلته والمقربين منه.

 

وأضاف المصدر أن "الوضعية الصحية لسعد لمجرد جيدة، وأنه يواجه قدره بإيمان قوي وثقة في الله، متشبثا ببراءته مما نسب إليه ومتطلعا لإنصافه في مرحلة الاستئناف التي سيواصل معركته القضائية من خلالها".

 

وبحسب مصادر مقربة من النجم المغربي، كانت أدلت في تصريحات لصحف محلية أن لمجرد يقبع في سجن لاسانتي بباريس، في زنزانة انفرادية، ويقع هذا السجن في شرق مونبارناس في فرنسا.

 

وكان محامى المطرب المغربى سعد لمجرد، قد كشف عن تقديمه رسميًا بطلب الاستئناف على الحكم الصادر ضد موكله بالحبس لمدة 6 سنوات فى قضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول

 

وعلق والد المطرب المغربى سعد لمجرد، على قرار حكم حبس نجله 6 سنوات لاتهمامه باغتصاب فتاة فرنسية، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب والد سعد لمجرد، قائلًا :"حبايبنا في كل مكان أود أن اعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل افراد اسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعدلمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض حيت اصبحنا هاته الايام نعيش حياة صعبة جدا لايعلمها إلا الله سبحانه وتعالى".

 

وأختتم والد سعد لمجرد، قائلًا :"دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج ان شاء الله".