الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري و القنوات الناقلة

الخميس 20/أبريل/2023 - 05:37 م
الزمالك
الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا في مباراة مؤجلة من الاسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تقام مساء يوم الاربعاء القادم على ستاد القاهرة في الثامنة و النصف مساء 

 

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا
 

 

ويسعي خوان كارلوس اوسوريو تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم في بطولة الدوري.

 

وقال خالد الغندور خلال فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "عقوبات رابطة الاندية على النادي الأهلي بعد مباراة فاركو، لتي كان بها سباب لبعش الأندية وشيكابالا، ما معنى أن يكون تجمع جماهير لفريق فائز بالمباراة تركز مع نادي آخر وتسب لاعب الفريق بشكل عنصري".

 

وتابع: "والبعض فسر الأمر كما حدث سابقاً من جماهير من فرق آخرى وشبه البعض بسب كهربا عندما أنتقل للنادي الأهلي، أختصار نحن ضد الخطأ من كل الجوانب، وضد ما قام به جماهير الاهلي في مباراة فاركو".

 

وأضاف خالد الغندور : "مجلس الأهلي لم يصدر أي بيان يدين فيه ما حدث من الجماهير ضد شيكابالا.. لما تكون مجلس قوي متخافش من الجمهور، يجب عليك أن تتخذ قرارات ضد أي شخص مخطأ تابع للمنظومة الخاصة بك لتقاوم الأمر مثلما تفعل مع تجاوزات لاعبي الفريق".
 

وأكمل خالد الغندور : "كان يجب على أدارة النادي الاهلي ان تصدر بيان تقول فيه أن مبادئ وقيم الأهلي ضد التجاوزات التي قام بقا جماهير الفريق في مباراة الدوري، الأهلي كان ضد مرتضى منصور بسبب السباب طيب ما انت عندك في المنظومة نفس الشئ لذلك انت مطالب ان تصدر بيان ضد هذا".