الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد عبد الوهاب : التجاوزات بين لاعبى الاهلى و الهلال السودانى لا تتعدى الـ5 دقائق

الخميس 20/أبريل/2023 - 05:25 م
وليد عبد الوهاب
وليد عبد الوهاب

صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " التجاوزات بين لاعبى الاهلى و الهلال السودانى لا تتعدى الخمس دقائق فقط و تم السيطرة على الموقف "
 

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الإعلامي محمد الليثي قائلا " هناك علاقات قويه بين مصر و السودان و الشحن بين اللاعبين أمر طبيعى و انتهاء المباراة بهذا الشكل بسبب التنافس ببطولة قوية مثل دورى ابطال افريقيا " . 


صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " صيانة ستاد القاهرة تتكلف مبلغ قدرة ٢ مليون و 400 ألف سنويا وهذا الأمر غير تكليف أخري " . 
 

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " وافقت على استضافة 7 أندية لخوض مبارياتهم على ستاد القاهرة لتوفير مصاريف ستاد القاهرة كاملا من صيانة و كهرباء و مرتبات و كل شى " . 
 

صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " مقدرش أزعل جمهور الاهلى منى لانى كان صعب استضافة الفريق فى ظل وجود فرق كتير بتلعب على الاستاد " .
 

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " وافقت على الفور استضافة مباريات فريق الاهلى بعد حديث مسئولى النادى معى وكفاية استضافة مباريات الاهلى على ستاد القاهرة " . 


صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " تم انشاء الكبائن عام 2019 قبل استضافة كاس الامم الافريقية تحت 20 عام و يتم تنسيها بين النادى و الشركة الراعية لحضور الجمهور بيها  وتسع لحضور 12 شخص " . 
 

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " ويتم تحضير حضور الجمهور بالكبائن من قبل الشركة الراعية و النادى المؤجر وليست مطروحه للجمهور " . 

صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " 150 ألف جنية ثمن ايجار ملعب ستاد القاهرة فى المباراة الواحدة " . 
 

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " هناك مخطط لتطوير ستاد القاهرة للوصول إلي 100 الف متفرج و زيادة الاناره و تغطيته كاملا " . 
 


صرح وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى قائلا " سوف يتم فتح مدرجات ستاد القاهرة فى تمام الساعة الرابعة عصرا لجمهور الاهلى استعدادا لمباراة الرجاء المغربى " . 
 

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " وعقب استكمال عدد الجمهور سوف يتم غلق البوبات " .