الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

بنك المشرق يرفع العائد على شهادات الإدخار الثلاثية إلى 19.5٪

الخميس 20/أبريل/2023 - 04:22 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رفع بنك المشرق مصر، سعر الفائدة على شهادات الإدخار الثلاثية لتصل إلى 19.5% سنوياً، يصرف شهرياً.
 

وكشفت بيانات للبنك أن الحد الأدنى لشراء الشهادة يبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتتميز الشهادة بسعر فائدة دوري ثابت على فترات مختلفة «شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أوسنوية".


وتضمنت إمكانية الاقتراض طوال فترة الشهادة حتي 95٪ من قيمة الشهادة الأسمية، للشهادة وإمكانية الاسترداد بعد 6 أشهر من تاريخ ربط الشهادة، وذلك حسب الشروط المصرفية لدي البنك.

 

بنك التنمية الصناعية يطلق حزمة مميزة من بطاقات الدفع بالتعاون مع ماستركارد
 

 

وفي وقت سابق، أطلق بنك التنمية الصناعية IDB مجموعه من بطاقات الدفع، والتى تحمل شعار مؤسسة ماستركارد الدولية، يأتي ذلك في إطار استراتيجيته التي تهدف إلى تقديم كافة الخدمات المصرفيه بالشكل المميز لتناسب إحتياجات العملاء، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

 

وتتماشى مجموعه بطاقات الدفع التى يقوم البنك بتقديمها للعملاء مع أعلى المعايير العالمية الموضوعه من قبل مؤسسة ماستركارد الدولية، وكذلك متطلبات البنك المركزى المصرى.

 

ويقوم البنك بتقديم برنامج مكافأت مميز (Loyalty Program )، يتيح للعملاء الحصول على نقاط ولاء عن قيامهم بالشراء بإستخدام بطاقاتهم ويقوم العملاء بإستخدام هذه النقاط فى الشراء من خلال أى منفذ تجارى دون التقييد بمجموعه من التجار، كما يمكن للعملاء إستخدام هذه النقاط لأول مرة خارج مصر أيضاً.

 

ويقدم البنك برنامج تقسيط المعاملات ( مشتريات – سحب نقدى )، التى يقوم بها العملاء حاملى هذه البطاقات على فترات من 3 أشهر وحتى 5 سنوات بسعر فائدة مميز .

 

كما يتيح البنك إمكانية التسوق من خلال شبكة الإنترنت، مطبقاً فى ذلك أعلى مستويات الأمان فى المعاملات، كما يستهدف مستقبلاً تقديم مجموعه مميزة أخرى من بطاقات الدفع المدفوعه مقدماً، بغرض تقديم حلول للمدفوعات التى تتم من خلال المؤسسات والشركات، بالإضافة إلى تحقيق مبدأ الشمول المالى .