الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يزين قائمة أكثر اللاعبين متابعة على السوشيال ورونالدو بالصدارة

الخميس 20/أبريل/2023 - 04:14 م
ميسي
ميسي

ميسي .. يحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي حاليًا، صدارة أكثر اللاعبين متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي برصيد 832 مليون متابع ثم يليه الأرجنتيني ليونيل ميسي 559 مليون متابع.

 

ميسي يزين قائمة أكثر اللاعبين متابعة على السوشيال ورونالدو بالصدارة

 

ميسي .. الدون بشعبية كبيرة جدا على مستوى العالم، فقد نال حب واحترام جميع الجماهير، و رغم وصول رونالدو الى عامه الـ38 لا يزال الدون محتفظا بتألقه، وهز الشباك على مدى أكثر من 15 عاما، بل أصبح مؤخرا الهداف التاريخي في كرة القدم العالمية متفوقا على أساطير سابقة وحالية مثل البرازيلي بيليه والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

ميسي .. وفي ذات الوقت يمتاز الأرجنتيني ليونيل ميسي بشعبية كبيرة أيضا حول العالم، فهم من أبرز اللاعبين على مر التاريخ، تظل أهدافهم وبطولاتهم عالقة في اذهان المشجعين لسنوات طويلة يصعب نسيانها.

 

ميسي .. فإن نجوما كرة القدم يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي للترويج لمنتجات يعلنون عنها أو يصنعونها، وكذلك يوجهون رسائل مهمة عن حالاتهم الفنية وحيواتهم الاجتماعية.

 

قائمة اكثر اللاعبين متابعة على السوشيال .. ميسي بالمركز الثاني

 

كريستيانو رونالدو – 832 مليون متابع 
ليونيل ميسي - 559 مليون متابع 
نيمار دا سيلفا - 369 مليون متابع 
كريم بنزيما -131 مليون متابع 
راموس- 130 مليون متابع 
كيليان مبابي - 128 مليون متابع 
زلاتان إبراهيموفيتش - 118 مليون متابع 
بول بوجبا - 98 مليون متابع 
أنيستا- 95 مليون متابع 
مسعود أوزيل- 94 مليون متابع

 

برشلونة يجهز عرضًا لضم ميسي في الانتقالات الصيفية المقبلة

 

ميسي .. كشفت تقارير صحفية اسبانية، عن استعداد فريق برشلونة لتقديم عرض لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

 

ميسي .. ويسعى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، إلى تقديم عرض قوي من أجل عودة أسطورة برشلونة إلى فريقه السابق بعد أن رحل عنهم عام 2021، وانتقاله للفريق الباريسي بعقد لمدة موسمين ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

ميسي ..وينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد الاسطورة عقده حتى الآن مع الفريق الفرنسي إضافة إلى أنه لم يوقّع مع أي نادٍ آخر.

 

ميسي ..وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الفريق الكتالوني يصارع وبشده على ضم الأرجنتيني والعودة مرة إلى صفوف الفريق، وتضع الإدارة اللمسات الأخيرة على العرض الذي سيتم تقديمه لميسي، من أجل عرضه على رابطة الليجا قبل إرساله لوالد ميسي (وكيل أعماله).


ميسي ..وأضافت الصحيفة: "سيتم تقديم العرض للرابطة من أجل مراجعته والموافقة عليه تطبيقًا لمبدأ اللعب المالي النظيف، ولن يستغرق الأمر وقتا طويلا".

 

 

ميسي يطارد رونالدو في قائمة تاريخية فريدة
 

 

حقق ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي رقماً قياسياً جديداً بعدما سجل "هاتريك"، في فوز الارجنتين على ضيفه منتخب كوراساو، بسباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما الشهر الماضي.


ميسي رفع رصيده من الأهداف إلى منتخب الأرجنتين إلى 102 هدفاً، ليصبح ثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز، بعد الإيراني علي دائي (109) أهداف، وكريستيانو رونالدو (122) هدفا.

 

وبدأ ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي، وبرشلونة السابق مسيرته مع منتخب الأرجنتين في أغسطس 2005 تحت قيادة المدرب خوسيه بيكرمان.

 

وكان ميسي قد سجل أول هدف له بقميص منتخب الارجنتين في المباراة الودية التي انتهت بالخسارة أمام كرواتيا بنتيجة 2 - 3 في مارس 2006.

 

ومن ناحية آخرى،  احتفل نجم منتخب الارجنتين ليونيل ميسي بوضع تمثاله إلى جوار تمثالي مواطنه دييجو أرماندو مارادونا وبيليه في متحف اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

 

وخرج ليونيل ميسي من ظل دييجو مارادونا عندما قاد الأرجنتين إلى لقب كأس العالم في العام الماضي.

 

وتم الكشف عن تمثال بالحجم الطبيعي لميسي وهو يحمل كأس العالم في احتفال بمقر الكونميبول في باراجواي قبل إجراء قرعة كأس كوبا ليبرتادوريس الليلة الماضية.

 

وقاد ميسي الأرجنتين إلى لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها والأولى بعد انتظار 36 عاماً في قطر في ديسمبر الماضي، وقال ميسي: "لم أحلم أو أفكر في هذا، حلمي كان الاستمتاع بما أحببت منذ أن كنت طفلاً، وهو أن أكون لاعباً محترفاً، وأفعل ما أحب في حياتي".

 

وتابع ميسي : "الطريق كان طويلاً جداً، الكثير من القرارات والهزائم، لكني كنت أتطلع للمستقبل دائماً وأردت الفوز".

 

وأضاف ميسي : "أعتقد أن أهم شيء هو القتال من أجل أحلامك، وأن كل شيء ممكن وعليك الاستمتاع باللعب وهو الأمر الأجمل".

 

وحصل لاعبو الأرجنتين والطاقم التدريبي للمنتخب على نماذج مصغرة لكأس العالم وكأس كوبا أمريكا وهو اللقب الذي ناله الفريق في 2021.

 

وأطلق الاتحاد الأرجنتيني اسم ميسي على مقر تدريبات المنتخب الوطني بعد يومين من تسجيله الهدف رقم 800 في مسيرته الاحترافية خلال الفوز 2-0 على بنما.