الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يجهز عرضًا لضم ميسي في الانتقالات الصيفية المقبلة

الخميس 20/أبريل/2023 - 03:53 م
ميسي
ميسي

ميسي .. كشفت تقارير صحفية اسبانية، عن استعداد فريق برشلونة لتقديم عرض لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

 

ميسي .. ويسعى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، إلى تقديم عرض قوي من أجل عودة أسطورة برشلونة إلى فريقه السابق بعد أن رحل عنهم عام 2021، وانتقاله للفريق الباريسي بعقد لمدة موسمين ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

برشلونة يجهز عرضًا لضم ميسي في الانتقالات الصيفية المقبلة

 

ميسي ..وينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد الاسطورة عقده حتى الآن مع الفريق الفرنسي إضافة إلى أنه لم يوقّع مع أي نادٍ آخر.

 

ميسي ..وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الفريق الكتالوني يصارع وبشده على ضم الأرجنتيني والعودة مرة إلى صفوف الفريق، وتضع الإدارة اللمسات الأخيرة على العرض الذي سيتم تقديمه لميسي، من أجل عرضه على رابطة الليجا قبل إرساله لوالد ميسي (وكيل أعماله).


ميسي ..وأضافت الصحيفة: "سيتم تقديم العرض للرابطة من أجل مراجعته والموافقة عليه تطبيقًا لمبدأ اللعب المالي النظيف، ولن يستغرق الأمر وقتا طويلا".

 

ميسي ..وأشارت إلى أن نية برشلونة هي عودة ميسي لعام أو عامين، مع تفضيل فكرة العامين من أجل تحقيق أكبر استفادة منه على المستوى الرياضي والاقتصادي.

 

ميسي ..ويسعى برشلونة الى تعزيز صفوفه بعدما ودع منافسات الدوري الأوروبي عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الملحق المؤهل إلى دور الـ16، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد. 

 

ميسي .. وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، قد أكد بأن عودة ميسي إلى برشلونة، ليست ممكنة في الوقت الحالي، لكن يمكن للنادي الكتالوني اتخاذ عدة خطوات من أجل السماح بذلك، وهو ما اعتبره “البارسا”، بادرة سارة في مسعاهم نحو إعادة ليو

 

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي.. ميسي بالمركز السابع

 

كيليان مبابي 20 هدفًا

جوناثان ديفيد 19 هدفًا

ألكساندر لاكازيت 19 هدفًا

فولارين بالوجون 18 هدفًا

وسام بن يدر 17 هدفًا

تيريم موفي 16 هدفًا

لويس أوبيندا 15 هدفًا

حبيب ديالو 15 هدفًا

ليونيل ميسي 15 هدفًا

نيمار 13 هدفًا

 

الهلال يدرس التعاقد مع هداف بورتو وينتظر قرار ميسي

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، صفقات نادي الهلال "الجديدة"؛ بعد انتهاء عقوبة الحرمان من التعاقدات، بشكل رسمي.


والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ بسبب قضية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه مع الفريق الأول لكرة القدم  بنادي النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن اقتراب نادي الهلال، من التعاقد مع النجم الإيراني مهدي طارمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي.


مهدي طارمي البالغ من العمر 30 سنة، يرتبط بعقد مع نادي بورتو، حتى نهاية موسم 2023-2024؛ حيث ترددت أنباء قوية، خلال اليومين الماضيين، عن تلقيه عرضًا ضخمًا من الهلال. 
 

 

النصر يفكر في التعاقد مع ليونيل ميسي
 

أثار رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، الجدل بعدما كشف عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

رئيس نادي النصر السعودي ظهر في مقطع فيديو مسمع طفل نصراوي صغير، وقد طلب الطفل من الرئيس النصراوي التعاقد مع ميسي لرؤيته مع رونالدو بقميص النصر.

 

ويقول رئيس النصر للطفل يزيد: "وش في خاطرك؟"، وهي جملة سعودية تعني: "ما الذي تتمناه؟"، ليجب الطفل بالقول: "ميسي ورونالدو".


وأجاب آل معمر قائلا: "إنت أول شي عندك رونالدو أفضل لاعب في العالم صح؟ وتبي ميسي؟"، وأضاف: "ما دامك يا يزيد تبي ميسي بنفكر في الموضوع"، على حد قوله.