الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء يكشف لـ"مصر تايمز" موقف لاعبه من المشاركة في مباراة الأهلي

الخميس 20/أبريل/2023 - 02:46 م
محمد معكازي
محمد معكازي

كشف عز الدين العلمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، موقف محمد معكازي لاعب الفريق الأول، بشأن المشاركة أمام الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

الرجاء يكشف لـ"مصر تايمز" موقف لاعبه من المشاركة في مباراة الأهلي

 

وقال المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " التقارير الطبية التي يخضع لها اللاعب في القاهرة قبل مواجهة الأهلي ستحسم مشاركة المعكازي من عدمه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا".

 

وأضاف: "اللاعب تحسن بصورة كبيرة ومن المتوقع أن يشارك أمام الأهلي ولكن لم يستقر الجهاز الفني والطبي على موقف اللاعب".

 

وكان نادي الرجاء المغربي، اعلن إصابة لاعبه محمد مكعازي بكسر في المرفق الأيسر، وتعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد حسنية أغادير في ثمن نهائي كأس العرش المغربي ولم يحدد النادي مدة غياب اللاعب قبل مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وجاء بيان الرجاء المغربي كالتالي: تعرض اللاعب محمد مكعازي لإصابة على مستوى المرفق في مباراة دور ثمن نهائي كأس العرش أمام نادي حسنية أكادير، وقد أثبتت الفحوصات وجود كسر بالمرفق الأيسر، وسيخضع على إثره للعلاجات الطبية اللازمة.

 

وأضاف: "وتتمنى كلّ مكونات وجماهير نادي الرجاء الرياضي الشفاء العاجل للاعبها محمد المكعازي والعودة السريعة للميدان".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

 

وتذاع مباراة الأهلى والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.

 

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء، المغرب متجه إلى القاهرة اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة فريق الأهلي ضمن منافسات دور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 

ويقام نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايو "الذهاب"، 19 أو 20 مايو "العودة"، في المباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، وفي المباراة الثانية، يلتقي الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز.

 

"الأهلي عنده حق".. ميدو يفتح النار على لجنة الانضباط بسبب عقوبة كهربا
 

شن أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي هجوماً عنيفاً على لجنة الانضباط لدى اتحاد الكرة، بشأن أزمة العقوبة الموقعة ضد لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا".

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي عنده حق في مطالبه التي قدمها لاتحاد الكرة، ازاي تسرب عقوبة قبل الإعلان عنها بشكل رسمي؟ يجب فتح تحقيق وتوضيح الحقائق أمام الجميع".

 

وأضاف ميدو، "الأهلي جزء مهم من عناصر اللعبة، الاحترام يقول إنه يجب على لجنة الانضباط أن ترد بمخاطبات رسمية على الأهلي، لا يصح أن الأهلي يرسل شكاوى ولا يتم الرد عليه، طبيعي يكون هناك رد أيًا كان هو الرد، ما حدث قلة احترام".

 

وتابع ميدو،  "النادي الأهلي يطلب أبسط حقوقه في كل النقاط المطلوبة، تسريب عقوبة كهربا قبل إعلانها يظهر الجميع كهواة، يجب على اتحاد الكرة فتح تحقيق بشأن تسريب عقوبة كهربا قبل الإعلان عنها ومن المتسبب في تسريب القرارات".

 

واختتم ميدو حديثه: "الأهلي له كل الحق أنه يحزن، بسبب الشكاوى التي أرسلها من قبل للجنة الانضباط ولم يردوا عليه، لكي تفعل دور لجنة الانضباط، يجب أن يكون التواصل بينها وبين عناصر اللعبة بشكل سليم".