الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي.. ميسي بالمركز السابع

الخميس 20/أبريل/2023 - 12:20 م
ميسي
ميسي

ميسي .. يتساءل عشاق الساحرة المستديرة عن ترتيب هدافي الدوري الفرنسي قبل مواجهة باريس سان جيرمان وأنجيه، غدًا الجمعة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.


ميسي .. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين باريس سان جيرمان ضد نظيره أنجيه، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي.. ميسي بالمركز السابع

 

كيليان مبابي 20 هدفًا

جوناثان ديفيد 19 هدفًا

ألكساندر لاكازيت 19 هدفًا

فولارين بالوجون 18 هدفًا

وسام بن يدر 17 هدفًا

تيريم موفي 16 هدفًا

لويس أوبيندا 15 هدفًا

حبيب ديالو 15 هدفًا

ليونيل ميسي 15 هدفًا

نيمار 13 هدفًا

 

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة لتقديم عرض رسمي لـ ميسي


وتنقل احداث اللقاء عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الفرنسي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

ميسي ..ظهرت الفترة الأخيرة رغبة قوية لدى إدارة برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا رئيس النادي ، في استعادة خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف باريس سان جيرمان.

 

ميسي ..وينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد الاسطورة عقده حتى الآن مع الفريق الفرنسي إضافة إلى أنه لم يوقّع مع أي نادٍ آخر.

 


ميسي ..وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الفريق الكتالوني يصارع وبشده على ضم الأرجنتيني والعودة مرة إلى صفوف الفريق، وتضع الإدارة اللمسات الأخيرة على العرض الذي سيتم تقديمه لميسي، من أجل عرضه على رابطة الليجا قبل إرساله لوالد ميسي (وكيل أعماله).

 

ميسي ..وأضافت الصحيفة: "سيتم تقديم العرض للرابطة من أجل مراجعته والموافقة عليه تطبيقًا لمبدأ اللعب المالي النظيف، ولن يستغرق الأمر وقتا طويلا".

 

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي.. وأشارت إلى أن نية برشلونة هي عودة ميسي لعام أو عامين، مع تفضيل فكرة العامين من أجل تحقيق أكبر استفادة منه على المستوى الرياضي والاقتصادي.

 

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي.. ويسعى برشلونة الى تعزيز صفوفه بعدما ودع منافسات الدوري الأوروبي عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الملحق المؤهل إلى دور الـ16، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد. 

 

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي.. وكان الذهاب في ملعب كامب نو معقل برشلونة انتهى بالتعادل (2-2)، فيما فاز مانشستر يونايتد على ملعبه إيابا (2-1)، ليتأهل بتفوقه (4-3) في مجموع المباراتين.