الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة لتقديم عرض رسمي لـ ميسي

الخميس 20/أبريل/2023 - 11:37 ص
ميسي
ميسي

ميسي ..ظهرت الفترة الأخيرة رغبة قوية لدى إدارة برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا رئيس النادي ، في استعادة خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف باريس سان جيرمان.

 

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة لتقديم عرض رسمي لـ ميسي

 

ميسي ..وينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد الاسطورة عقده حتى الآن مع الفريق الفرنسي إضافة إلى أنه لم يوقّع مع أي نادٍ آخر.

 


ميسي ..وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الفريق الكتالوني يصارع وبشده على ضم الأرجنتيني والعودة مرة إلى صفوف الفريق، وتضع الإدارة اللمسات الأخيرة على العرض الذي سيتم تقديمه لميسي، من أجل عرضه على رابطة الليجا قبل إرساله لوالد ميسي (وكيل أعماله).


ميسي ..وأضافت الصحيفة: "سيتم تقديم العرض للرابطة من أجل مراجعته والموافقة عليه تطبيقًا لمبدأ اللعب المالي النظيف، ولن يستغرق الأمر وقتا طويلا".

 

ميسي ..وأشارت إلى أن نية برشلونة هي عودة ميسي لعام أو عامين، مع تفضيل فكرة العامين من أجل تحقيق أكبر استفادة منه على المستوى الرياضي والاقتصادي.

 

ميسي ..ويسعى برشلونة الى تعزيز صفوفه بعدما ودع منافسات الدوري الأوروبي عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الملحق المؤهل إلى دور الـ16، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد. 

 

ميسي ..وكان الذهاب في ملعب كامب نو معقل برشلونة انتهى بالتعادل (2-2)، فيما فاز مانشستر يونايتد على ملعبه إيابا (2-1)، ليتأهل بتفوقه (4-3) في مجموع المباراتين.

 

ميسي ..وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن اقتراب نادي الهلال، من التعاقد مع النجم الإيراني مهدي طارمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي.

 

ميسي ..أثار رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، الجدل بعدما كشف عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ميسي .. رئيس نادي النصر السعودي ظهر في مقطع فيديو مسمع طفل نصراوي صغير، وقد طلب الطفل من الرئيس النصراوي التعاقد مع ميسي لرؤيته مع رونالدو بقميص النصر.

 

 النصر يفكر في التعاقد مع ليونيل ميسي
 

أثار رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، الجدل بعدما كشف عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

رئيس نادي النصر السعودي ظهر في مقطع فيديو مسمع طفل نصراوي صغير، وقد طلب الطفل من الرئيس النصراوي التعاقد مع ميسي لرؤيته مع رونالدو بقميص النصر.

 

ويقول رئيس النصر للطفل يزيد: "وش في خاطرك؟"، وهي جملة سعودية تعني: "ما الذي تتمناه؟"، ليجب الطفل بالقول: "ميسي ورونالدو".


وأجاب آل معمر قائلا: "إنت أول شي عندك رونالدو أفضل لاعب في العالم صح؟ وتبي ميسي؟"، وأضاف: "ما دامك يا يزيد تبي ميسي بنفكر في الموضوع"، على حد قوله.

 

الهلال السعودي يقدم أول عرض رسمي لضم ميسي في ميركاتو الصيف

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً خلال الساعات الماضية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت صحيفة "عكاظ"، أن عرض الهلال يتضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر.


 

ويقف ميسي في مفترق طرق بشأن مسيرته مع النادي الفرنسي، حيث دخل فترة الأشهر الستة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.