السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ مان يونايتد ضد إشبيلية في الدوري الأوروبي

الخميس 20/أبريل/2023 - 11:05 ص
مان يونايتد ضد إشبيلية
مان يونايتد ضد إشبيلية

مان يونايتد ضد إشبيلية..يواجه مانشستر يونايتد نظيره إشبيلية الإسباني اليوم الخميس  في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة،  بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات جولة الإياب للدور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

مان يونايتد ضد إشبيلية.. يسعى الفريق الإنجليزي، لمواصلة تفوقه على الأندية الإسبانية في النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" عندما يواجه إشبيلية ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

 

مان يونايتد ضد إشبيلية.. ونجح مانشستر يونايتد في الإطاحة بفريقين من الدوري الإسباني في الدوري الأوروبي هذا الموسم، بإقصاء ريال بيتيس من ثمن النهائي ومن قبله برشلونة، ويأمل في مواصلة النهج بإقصاء إشبيلية المهيمن على البطولة، والذي توج باللقب 6 مرات منذ موسم (2005- 2006).

 

التشكيل المتوقع لـ مان يونايتد ضد إشبيلية في الدوري الأوروبي

 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، خط الدفاع: ديوجو دالوت، هاري ماجواير، فيكتور لينديلوف، آرون وان بيساكا، خط الوسط: كارلوس كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز، خط الهجوم: جادون سانشو، أنتوني، أنتوني مارسيال. 


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في الدوري الأوروبي


beIN Sports 1 HD Premium
beIN Sports HD 1 English. 
beIN Sports Connect. 
Arena Sport 7 HD Croatia.

 

مان يونايتد ضد إشبيلية.. وفي المقابل يسعى فريق إشبيلية الإسباني الى تحقيق الفوز اليوم بعدما تعادلاً مع مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-2، الخميس الماضي، في ذهاب دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

وسجل مارسيل سابيتزر الهدفين الأول والثاني لنادي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 14 و21، فيما سجل تايرل مالاسيا مدافع الفريق الإنجليزي هدف إشبيلية الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 84، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، سجل هاري ماجواير الهدف الثاني لفريق إشبيلية بالخطأ في مرمى فريقه.

 

الجدير بالذكر ان الفائز من مواجهة إشبيلية ومانشستر يونايتد، على موعد في نصف النهائي مع المتأهل من مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة المقرر لها اليوم ايضا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث فاز يوفنتوس ذهابا 1-0 لكن كل شيء سيحسم في ملعب "ألفالادي" معقل الفريق البرتغالي.

 

مانشستر يونايتد يخطط لاستعادة ديالو
 

 

ذكرت صحيفة فوتبول 365 البريطانية أن مانشستر يونايتد يخطط لاستعادة خدمات لاعبه أماد ديالو في الموسم المقبل.

 

أوضحت الصحيفة أن اللاعب الإيفواري تألق بشكل لافت مع سندرلاند في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

 

وأشارت إلى أن المدرب الهولندي إيريك تين هاغ رفض استعادة اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً في يناير بسبب حاجته إلى كسب المزيد من الخبرات.


وبينت أن ديالو شارك في 9 مباريات فقط مع مانشستر يونايتد عقب انضمامه إلى الفريق من أتالانتا الإيطالي مقابل 19 مليون جنيه إسترليني، بينما تألق مع سندرلاند بمشاركته في 14 هدفاً خلال 33 مباراة خاضها مع الفريق.


وختمت بأن تين هاج مدرب مانشستر يونايتد يعتمد على ماركوس راشفورد وأليخاندرو غارناتشو كخيارين رئيسيين في الجناح الأيسر وسط نفاد صبره مع جادون سانشو، ما يترك فرصة محتملة للجناح الإيفواري في التنافس مع البرازيلي أنطوني.