الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل غزل المحلة أمام فاركو في الدوري المصري

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 08:45 م
غزل المحلة
غزل المحلة

اعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام فاركو مباراته اليوم الأربعاء أمام على استاد حرس الحدود، في الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري. 

 

ويسعى فريق فاركو أن يصحح مساره في الدوري المصري، حيث أنه لم يذوق طعم الفوز في آخر 5 مباريات له في الدوري المصري، وكان قد سقط أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الماضية من عمر الدوري المصري.

 

تشكيل غزل المحلة أمام فاركو في الدوري المصري

 

حراسة المرمى .. احمد ميهوب .

خط الدفاع .. إيهاب سمير ، معاذ الحناوى ، مصطفى العش ، محمد جابر .

خط الوسط .. أحمد النادرى ، أحمد الشيخ ، ابراهيما كونيه ، محمد بازوكا .

الهجوم .. جبريل اورك ، كريم مصطفى .

 

ويتواجد فاركو في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 11 آخرين، وسقط في 7 منهما، وسجل لاعبيه 22 هدف واستقبلت شباكه 23 هدف.
 


فيما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، جمعهما من 24 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 6، وسقط في 10 غيرهم، وسجل لاعبيه 23 هدف واستقبل 33 هدف.


وأخطرت رابطة الأندية المصرية المحترفة مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم بتغير موعد مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش المؤجلة من الجولة الرابعة و العشرون حيث تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءً بدلا من السادسة و المقرر لها يوم الاربعاء الموافق 26 أبريل الجارى وتقام على ستاد جهاز الرياضة.