الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي لمواجهة بايرن ميونخ

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 08:00 م
هالاند
هالاند

البايرن ضد مان سيتي.. أعلن الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، في التاسعة مساء اليوم بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "ميونخ" الألمانية، في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

البايرن ضد مان سيتي.. ويسعى بيب جوارديولا إلى تحقيق الفوز على حساب نظيره بايرن ميونخ من أجل التأهل، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية على المستوى القاري.

 

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي لمواجهة بايرن ميونخ

 

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: أكي، دياز، أكانجي، ستونز.

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، دي بروين.

خط الهجوم: سيلفا، جريليش، هالاند.

 

البايرن ضد مان سيتي.. وألتقى فريقي بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في 7 مباريات سابقاً، حقق مانشستر سيتي الفوز في 4 لقاءات، وسجل بايرن ميونخ الفوز في 3 مباريات أخرين، وسجل لاعبي مانشستر سيني 12 هدف، فيما سجل لاعبي البايرن 10 أهداف.
 


البايرن ضد مان سيتي.. ويطمح فريق بايرن ميونخ الألماني لتحقيق "ريمونتادا" تاريخية عندما يواجه فريق مانشستر سيتي بعدما شهدت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، فوز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، وهو ما يعني أن بايرن ميونخ سيكون عليه مضاعفة جهده إذا أراد العبور للدور قبل النهائي.

 

البايرن ضد مان سيتي.. ويواجه المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، انتقادات كبيرة لاسيما أنه قبل أن يتولى المسؤولية كان الفريق ينافس على الثلاثية، ولكن منذ تولي توخيل تدريب الفريق لم يبق أمام الفريق سوى الدوري (الذي يتصدره بفارق نقطتين أمام دورتموند)، ودوري الأبطال الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الخروج منه.

 

ومع ذلك رفع توخيل مدرب البايرن شعار التحدي في هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف والتأهل للدور التالي لتهدئة غضب الجماهير ولكي يستمر الفريق في المنافسة على لقب دوري الأبطال.

 

 ..ومن المقرر أنه يواجه الفريق الملكي الفائز من مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما حسم التأهل تأهل بالفوز على تشليسي بثنائية نظيفة من المباراة التي جمع بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال أوروبا.