الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. ميلان يٌعلن تجديد عقد مهاجمه أوليفيه جيرو حتى 2024

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 06:16 م
أوليفيه
أوليفيه

أعلن فريق ميلان الإيطالي، عبر حسابه الرسمي اليوم الأربعاء تجديد عقد مهاجمه أوليفيه جيرو نجم الفريق لمدة موسم إضافي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2023-2024.  

 


 وسيحصل جيرو نجم ميلان الإيطالي على راتب يقارب 3.5 مليون يورو بحسب ما أكدت تقارير صحفية، عقب الإعلان رسميًا عن تجديد اللاعب مع فريقه لمدة موسم اضافي.


وقاد المهاجم الفرنسي، فريقه، للتتويج ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وسجل جيرو 27 هدفًا لفريق ميلان، في 76 مباراة خاضها بقميص الفريق منذ انضمامه لتدعيم خط هجوم “الروسينيري” في صيف 2021.

 

الهلال السعودي يستهدف ضم جيرو نجم ميلان في الميركاتو الصيفي


وكشفت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية أن نادي الهلال السعودي، يستهدف إلى ضم الفرنسى أوليفيه جيرو لاعب ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه الفريق السعودي.


كما كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الهلال أستهدف ضم جيرو لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر ان يحل محل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو الذي ينتهي تعاقده مع حامل لقب الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.


 
و تأهل فريق ميلان الأيطالي إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز الذي حققه علي حساب مواطنه نابولي، بمجموع المباراتين (2/1)، في المبارة التي جمعتهما، بملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، في "إياب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا.