الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 04:46 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن زوران مانولوفيتش المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري قائمة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالي : 

حراسة المرمى: المهدي سليمان وصبحي سليمان فارس السيد

خط الدفاع: صبري رحيل، عبدالله نصيب، هشام صلاح، مصطفى ابراهيم، محمود علاء

خط الوسط: مورو، ناصر ناصر، اسلام عبدالنعيم، ميسي، خالد الغندور، محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمد فارس، عبدالغني محمد، عمار حمدى، أحمد بهاء

 خط الهجوم: مابولولو واوستن أموتو وأحمد عيد 


أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي أن الاتحاد السكندري يستحق التحية بسبب صفقة التعاقد مع الأنجولي كريستوفاو مابولولو مهاجم الفريق.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، أن الاتحاد قدم مستويات طيبة هذا الموسم كفريق ولكن مابولولو يصنع الفارق بأهدافه وأداءه المميز، موضحاً أن مابولولو انضم للاتحاد في صفقة مجانية بعدما خاض الاختبارات مؤكداً أن الاتحاد كسب الرهان على هذه الصفقة.


وأكد أن مابولولو أحد أهم المهاجمين في الدوري الممتاز موضحاً أن القيمة التسويقية للاعب أصبحت كبيرة بفضل تألقه بشكل لافت في الموسم الحالي.

 

ورفض مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري الإفراج عن مستحقات اللاعبين، رغم الفوز الثمين الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري على سموحة بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الدوري المصري. 


كان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قرر معاقبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد خسارة 3 مباريات متتالية أمام غزل المحلة وفيوتشر وفاركو.

 

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، خصم مبلغ 100 ألف جنيه من عقود جميع اللاعبين بالفريق، وإيقاف المستحقات كافة لحين تحسن النتائج والأداء.

 

يذكر أن الاتحاد السكندري بالفوز على سموحة ، رفع رصيده إلي 39 نقطة من 24 مباراة حيث فازت في 12 مباراة ، تعادل في 3 مباريات ، وخسر 9 مباريات يينما تجمد رصيد سموحة  عند 31 نقطة من 25 مباراة ، فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 8 مباريات.