الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يعتذر للويس لإنريكي بالتعاقد مع مفاجأة الدوري الإنجليزي

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 05:07 م
لويس انريكي
لويس انريكي

خرج بشكل غير متوقع الإسباني لويس إنريكي من قائمة الترشيحات لتدريب تشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل، رغم المفاوضات التي خاضها الطرفين في الفترة الماضية.

 

وقرر تشيلسي تعيين فرانك لامبارد مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الجاري، وسط العديد من الخيارات التي تنظر لها إدارة الأمريكي تود بويلي.



وتواجد قبل 10 أيام لويس إنريكي في العاصمة البريطانية لندن، لاستعراض أفكاره ومشروعه على إدارة تشيلسي، التي اختارت وقتها تعيين لامبارد بشكل مؤقت.


ويبتعد لوي إنريكي  عن التدريب منذ رحيله عن منتخب إسبانيا، عقب نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وغادر تشيلسي بالأمس دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، على يد ريال مدريد الإسباني، بالخسارة ذهابا وإيابا برباعية نظيفة.


كشف الصحفي المقرب من تشيلسي "مات لو"، أن إدارة تود بويلي قررت استبعاد لويس إنريكي من قائمة المرشحين لتدريب تشيلسي، والتي كان يتواجد فيها رفقة الألماني جوليان ناجلسمان.
 


وأوضح أن تشيلسي قلص عدد المرشحين لتدريب الفريق، وكان إنريكي أبرز المغادرين لتلك القائمة، حيث أصب جوليان ناجلسمان المرشح الأول لتدريب البلوز.


وأشارت إلى أن المرشح الثاني لتدريب تشيلسي، هو الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، حيث ستبدأ الإدارة التفاوض مع الثنائي خلال الفترة المقبلة، لاختيار الأفضل بينهما.

وسيغادر لامبارد تدريب تشيلسي في نهاية الموسم، حيث لا توجد لديه أي فرصة للاستمرار، خاصة بعدما خسر 4 مباريات ضد ريال مدريد ذهابا وإيابا، وضد أستون فيلا (2-0)، وضد برايتون (2-1)