الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء يستعين بورقته الرابحة ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 04:23 م
عبد الاله مدكور
عبد الاله مدكور

يحل الرجاء ضيفًا على الأهلي في استاد القاهرة يوم السبت المقبل، ثم يستقبله إيابًا في مركب "محمد الخامس" يوم السبت 29 أبريل الجاري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

الرجاء يستعين بورقته الرابحة ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

وبحسب موقع "البطولة" المغربي، فإن منذر الكبير مدرب الرجاء سيستعين بـ عبد الإله مدكور لاعب الفريق لتعويض غياب عبد الصمد بدوي، وتعرض بدوي الظهير الأيمن لنادي الرجاء لتمزق عضلي على مستوى الفخذ الأيسر ومن المرجح غيابه عن مواجهة الأهلي.

 

الأهلي يوجه رسالة لـ الرجاء المغربي قبل قمة دوري ابطال افريقيا
 

 

أجرى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اتصالًا هاتفيًا اليوم مع عزيز بدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، أكد خلاله على ترحيب النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره بنادي الرجاء الشقيق في بلده الثاني، مشيرا إلى أن البعثة المغربية سوف تلقى كل اهتمام ورعاية وتوفير كافة سبل الراحة، في إطار العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية في المغرب.

 

إذ يثمن مجلس إدارة النادي ما لاقاه فريق الأهلي من مساندة كبيرة وتشجيع رائع من الجماهير المغربية الشقيقة أثناء مشاركته بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

 

وأكد الكابتن محمود الخطيب في حواره الودي مع رئيس نادي الرجاء على الاستعداد لتلبية كافة طلبات بطل المغرب، والعمل على راحة البعثة المغربية. كما أن هناك استقبالًا يليق بالأشقاء عند الوصول إلى مطار القاهرة.

 

وتمنى رئيس الأهلي أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بعراقة الناديين الكبيرين والبلدين الشقيقين مصر والمغرب.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي،  يوم السبت الموافق  22 من أبريل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

فرج عامر: شكوى الأهلي خطأ من أحد إداريي سموحة 

 

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن خطاب النادي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وشكوى النادي الأهلي بسبب مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في لقاء الفريقين مساء الاثنين في بطولة الدوري، أصبح و(كأنه لم يكن) وهو خطأ من أحد إداريي النادي.

 

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية: "الإداري الذي يعمل في النادي حريص على حقوق نادي سموحة، لذلك قام بإرسال هذه الشكوى، ونعتبرها كأنها لم تكن".

 

وأضاف: "الخطاب الصادر من نادي سموحة خطأ غير مقصود، خصوصًا أنهم قاموا بإبلاغ النادي الأهلي الثلاثاء بينما كانت المباراة يوم الاثنين".

 

وواصل: "لن أدفع فلوس إلى اتحاد الكرة لأن قيمة رسوم الشكوى 10 الاف جنيه، وحال عدم دفعها لا يتم النظر في الشكوى، كما سيتم ابلاغ اتحاد الكرة بخطاب رسمي بأن هذه الشكوى لاغية".

 

وزاد: "ميولي أهلاوية لكن مصلحة سموحة في المقام الأول، أنا مسئول عن النادي وأدافع عن جميع حقوقه، لو كانت الشكوى في محلها كنت سأسير في الإجراءات بشكل طبيعي".