الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيدات طائرة الأهلي يواجه الزمالك في ثاني لقاءات نهائي الدوري المصري

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 02:30 م
الأهلى لكرة الطائرة
الأهلى لكرة الطائرة سيدات

يلتقي  الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الزمالك، اليوم الأربعاء، في ثاني لقاءات نهائي بطولة الدوري.

 

سيدات طائرة الأهلي يواجه الزمالك في ثاني لقاءات نهائي الدوري المصري
 

وتنطلق المباراة في الحادية عشر مساء اليوم، على الصالة 6 أكتوبر، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز، والوصول إلى مباراة فاصلة بعد خسارة المباراة الأولى.
 

 وكان الأهلي قد تأهل إلي نهائي الدوري بعدما تخطى عقبة فريق سبورتنج بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين في نصف النهائي.
 

فاز الفريق الأول "سيدات" لكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره الأهلي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء بصالة الألعاب 6 أكتوبر في أولي مباريات الدور  النهائي لبطولة الدوري للموسم الحالي 2023/2022.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:
17/25 الزمالك 
11/25 الأهلي 
23/25 الزمالك
14/25 الزمالك

وتقام مباريات الدور  النهائي بنظام "play off"، بحيث يتقابل الزمالك والأهلي في 3 مباريات متتالية، ويتوج الفائز منهما في مباراتين ببطولة الدوري .

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق الأهلي اليوم الأربعاء  في ثاني مباريات الدور  النهائي في تمام الحادية عشرة مساءً بصالة الألعاب 6 اكتوبر.

ويقود الجهاز الفني للفريق: أحمد فتحي مديراً فنياً ، واكرامي هيكل مدرباً عاماً ، ومحمد أنور مدرباً مساعد ، والدكتور بلال وتوت للإعداد البدني ، والدكتورة سمية ناجح طبيبة ، وشادى فهيم محللاً تقنياً ، وهبة الله محمد مدير إداري الفريق.