الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في كأس الكونفدرالية

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 02:39 م
بيراميدز
بيراميدز

بيراميدز..  يستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة نظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته مساء اليوم على ستاد "الدفاع الجوي" استعداداً لموقعة الكونفدرالية.

 

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في كأس الكونفدرالية

 

وتقرر إقامة مباراة بيراميدز ونظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في السادسة من مساء الأحد القادم الموافق 23 أبريل الجاري، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويدير مباراة بيراميدز ونظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي طاقم حكام بقيادة الحكم الإيفواري، إبراهيم تراوري، ويساعده سايدو تياما المساعد الأول من بوركينا فاسو، ونوهو أوتارا المساعد الثاني من كوت ديفوار، وبوبو تراوري الحكم المساعد الرابع من مالي.

 

وتقام  مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس بتقنية الفيديو "الفار" حيث يتولى الحكم المغربي سمير قزاز تقنية الفار ويساعده مواطنه المغربي ذكريا برنيسي.

 

ويراقب مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس ، يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام إيفارست مينكواندي من الكاميرون، والمنسق العام ناصيرو جبريل من نيجيريا، ومواطنه جون إيفوجو المنسق الأمني للمباراة.

 

ويعد بيراميدز هو الفريق المصري الوحيد المُشارك في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعد خروج فيوتشر من دور المجموعات.


ورفض جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية  من التدريبات اليوم لتجنب اللاعبين الاجهاد قبل المباراة المقبلة.

 

بيراميدز ينهي صمود الداخلية بثنائية في الوقت القاتل
 

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم، بنادي بيراميدز، في تجاوز عقبة كمين الداخلية، بالفوز عليه، بثنائية دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء أمس على استاد "الدفاع الجوي"، في إطار مباريات الجولة "26" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ليرفع بيراميدز، بقيادة مديره الفني، البرتغالي جايمي باتشيكو رفع رصيده إلى "46" نقطة في المركز "الثالث"، بينما تجمد رصيد الداخلية بقيادة مديره الفني، علاء عبد العال عند "22" نقطة في المركز "الخامس عشر".

 

وابتعد بيراميدز بذلك الفوز، والثلاث نقاط، عن الزمالك بفارق ست نقاط عقب تعثر الأبيض، مساء الإثنين بتعادل أمام المقاولون العرب.


من جانبه، عبر محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الصعب الذي تحقق على حساب الداخلية بهدفين دون مقابل، مشددا على أن الانتصار مهم للغاية وثلاث نقاط تمنح الفريق دفعة مهمة وقوية قبل خوض مباراتي الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


شدد على أن الجهاز الفني كان يدرك جيدا صعوبة مباراة الداخلية في ظل طريقة لعب المنافس التي تعتمد على غلق الدفاعات واللعب على الهجمات المرتدة، وأضاع الفريق الكثير من الفرص التي كان بتسجيلها من الممكن الخروج بنتيجة كبيرة.

 

أكد المدرب على أن الفريق بداية من الغد سيغلق ملف المواجهات المحلية ويركز على مباراتي مارومو جالانتس في ربع نهائي كأس الكونفدرالية لأن النادي هدفه واضح وهو تحقيق الانتصار وحصد اللقب الغالي.