السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على تشكيل إنبي لمواجهة أسوان في الدوري المصري

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 08:45 م
انبي
انبي

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لنادي إنبي التشكيل الذي سيخوض به مباراة أسوان ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء تشكيل إنبي على النحو التالي :

حراسة المرمى : رضا السيد 

خط الدفاع : علي فوزي - محمد حامد - رفيق كابو - أحمد صبيحة - مصطفي شكشك - مروان داوود - أحمد أمين أوفا - أحمد العجوز - أحمد كالوشا - مودي ناصر 

 

يحل الفريق الكروي الأول بنادي أسوان ضيفا علي نظيره إنبى، في التاسعة والربع مساء اليوم، بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

إنبى يواجه أسوان للعودة لسكة الأنتصارات في الدوري المصري

ويحتل إنبى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد29 نقطة، جمعهما من لعب 24 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 5، وخسر 11 لقاء، وسجل 24 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 28 هدفا.

 

ويحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة، جمعهما من لعب 25 مباراة، حيث فاز في 7 لقاءات، وتعادل في 7، بينما خسر 11 مباراة، وسجل 23 هدفاً، واستقبلت شباكه 31 هدفا.

 

وقد خسر فريق إنبي من نظيره الاسماعيلي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات اللقاء الذي جمع بينهما الخميس الماضي، بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وسجل فراس شواط هاتريك الاسماعيلي في الدقائق (41) و (45+2) و (57) من زمن الشوط الأول، وسجل أحمد نادر حواش هدف إنبي في الدقيقة (70) من زمن المباراة.

 

واكتسح نادي بيراميدز نظيره فريق أسوان بثلاثية نظيفة، من المباراة التي جمعت بينهما على استاد اسوان الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وسجل فاخري لاكاي هدف بيراميدز في شباك أسوان بالدقيقة 31 من عمر الشوط الأول بعد تلقي الكرة من زميله وليد الكرتي، وسجل الهدف الثاني  فاخري لاكاي من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، وعزز ابراهيم بلاتي توريه النتيجة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 91 .

 

باتشيكو: الروح سر انتصار بيراميدز الغالي على أسوان 
 

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار الهام الذي حققه الفريق على حساب أسوان بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الدوري، موضحا أن الفريق قدم مباراة قوية وكان الأفضل في كل شيء واستحق الانتصار الكبير والنقاط الثلاثة المهمة في مشوار الدوري المصري.

 

وأوضح المدير الفني، أن الفريق قدم مباراة قوية في نهائي كأس مصر أمام الأهلي وكان الأقرب للقب لولا سوء الحظ وعدم التوفيق، وكان من الضروري التعويض ونسيان الخسارة والفوز محليا خاصة وأن بيراميدز فريق كبير ولا ينظر للخلف ويلعب دائما من أجل الانتصار وحصد أول بطولاته، موجها الشكر للاعبين على مجهودهم الكبير في اللقاء.

 

وأكد باتشيكو، أن الفريق يعاني بشدة من غيابات مؤثرة في كل مباراة وإصابات شديدة في مختلف الخطوط ولكنه يثق بشدة في كل لاعبيه وقدرتهم على تقديم أفضل شيءٍ مشيدا بأحمد فتحي الذي قدم مباراة هامة للغاية وكان أحد أفضل اللاعبين في مركز مختلف تماما في ظل غياب خط الدفاع بالكامل بسبب الإصابة.