الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد العطار يكشف سر خلافه مع رئيس اتحاد الكرة السابق

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 04:37 م
وليد العطار
وليد العطار

كشف وليد العطار المدير التنفيذى في اتحاد الكرة، سر خلافه مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة السابق لإدارة شئون اتحاد الكرة.

 

وليد العطار يكشف سر خلافه مع رئيس اتحاد الكرة السابق
 

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا "انا مكنتش مبسوط و مكنتش مضايق فى فترة تولى أحمد مجاهد،  خلافى مع أحمد مجاهد بسبب المتابعة له بجميع القرارات" .



صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " عمرو الجناينى يعمل بطريقة احترافية مثل الشريكات العالمية"، موضحاً، "أنا طبيعة عملى تنفيذ قرارات مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم" .


صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " هانى ابوريدة دورة قوى جدا فى مساعدة مصر و الاندية فى البطولات الدولية و الافريقية و لكن لم يتحدث على ذلك " .
 

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " الجميع فى المجال الرياضى يعلم دور هانى ابوريدة على الصعيد الدولى و الافريقي مع منتخب مصر و الاندية المصرية " .


صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " علاقتى بمجلس ادارة النادى الاهلى جيده للغاية و لايوجد خلفات حيث تواجده معهم فى نهائى كأس مصر الماضى امام بيراميدز " .

 

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " مقدرش ازعل جمهور الاهلى و علاقتى جيده بالثنائي خالد مرتجى و العامرى فاروق و تعاملنا كثيرا فى الحديث عن اللوائح " .


صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " لم اقوم باخفاء الجواب حيث الخطابات الوارده من الاتحاد الافريقى لكرة القدم يمر على ٦ اشخاص قبل استلامه " .
 

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " احنا خرجنا من هذا الامر منتصرين حيث تم  رجوع المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا الى ذهاب و اياب و ليست مباراة واحدة حيث كان نظام غير عادل و تم دعم النادى الاهلى فى اكثر من ٤ خطابات لعدم علي المباراة النهائية فى المغرب لعدم تكافىء الفرص " .


صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " ازمة قيد لاعبى الزمالك حيث تواجد رئيس نادى الزمالك و المسؤلين لمدة 4 ساعات و نصف فى مقر الاتحاد " .
 

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " رفضنا تصوير العاملين فى الزمالك اثناء تواجد رئيس النادى بمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم " .



صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " اخطرنا الاهلى بايقاف كهربا ١٢ مباراة و غرامة مالية مليون جنية و لائحة لجنة الانضباط ليس لديها مدة معينة من عدد المباريات " .
 

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " اخطرنا الاهلى و الزمالك بعقوبات لجنة الانضباط منذ ساعة فقط و الاستئناف على القرار يوقف تنفيذه خلال ١٠ من اخطارهم " .



صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " تسلمت عقوبات لجنة الانضباط بمستند مغلق ظرف مغلق " .
 

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " تسريب العقوبات جاء من لجنة الانضباط هذا خطأً كبير " .