الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فركش.. صناع مسلسل حرب ينتهون من تصوير أحداثه

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 10:15 ص
مصر تايمز

انتهى فريق عمل مسلسل “حرب” من تصوير جميع أحداثه، والتي تتضمن 10 حلقات، حيث احتفل صناع العمل مساء أمس الإثنين بانتهاء التصوير.

 

مسلسل حرب الحلقة 5..تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل "حرب" ترند محركات البحث وذلك بعد مشاهد فلاش باك ظهر فيه قتل الظافر والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا شقيقته أسما إبراهيم، بعد إعتراضها على ضم نجلها للجماعة الإرهابية.

 

مسلسل حرب يتصدر محركات البحث بعد قتل السقا شقيقته
 

مسلسل حرب الحلقة 5.. إنتقلت الحلقة إلى محاولة الضابط عمر الذي يجسده الفنان محمد فراج بحل لغز عدد من الأماكن التي يريد التنظيم تفجيرها داخل القاهرة وهي فندق آمون والأهرامات الثلاثة ونجح في كشف العبوات الناسفة قبل تفجيرها.

 

مسلسل حرب الحلقة 5.. شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل حرب قيام الشيخ عثمان والملقب بالظافر (أحمد السقا)، بتهديد الضابط عمر بالقتل.


 

مسلسل حرب الحلقة 5.. وجاء هذا التهديد بعدما كشف الضابط عمر عن شخصية الظافر، والمعروف عنه أنه يقوم بقتل أى شخص يتعرف عليه ونجح فراج في كشف حقيقته ليتلقي بعدها “تليفون” يهدده بالقتل.

 

مسلسل حرب الحلقة 5.. وخلال أحداث مسلسل حرب الحلقة 5، حاول العميد شريف زيدان، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد سعيد عبدالغني، بتحديد مكان أحمد السقا، ولكنه فشل لأن وقت المكالمة كان قصير.

 

مواعيد عرض مسلسل حرب
 

مسلسل حرب، يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 3.15 صباحاً و 3.15 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 4.15 صباحاً والساعة 8 مساء بجانب العرض على منصة watch it الساعة 9 مساء.

 

أحداث مسلسل حرب
 

مسلسل حرب، مكون من 10 حلقات، تدور أحداثه حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى الظافر، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

 

أبطال مسلسل حرب
 

مسلسل حرب، بطولة الفنان أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف اياد صالح، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرجى.