الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الشباب يحذر الاتحاد قبل قمة الدوري السعودي

الإثنين 17/أبريل/2023 - 04:36 م
الشباب السعودي
الشباب السعودي

الدوري السعودي.. وجه الأرجنتيني كريستيان جوانكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، رسالة تحذير إلى الاتحاد، قبل مواجهة الفريقين في الدوري السعودي.

 

نجم الشباب يحذر الاتحاد قبل قمة الدوري السعودي

 

ويستعد الشباب لملاقاة الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، مساء الخميس (27 إبريل)، في قمة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.


وقال جوانكا، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "الشباب فريق قوي وسيجهز بعزيمة كبيرة لمواجهة الاتحاد في الدوري، نحن نملك الحلول وندرس نقاط القوة للمنافس".
 

وعن تجربة العودة إلى السعودية، من بوابة الشباب، بعد خوض فترة احتراف في الاتفاق في موسم 2018-2019، قال جوانكا "أنا مرتاح في الرياض، السعودية بلد به أمن وأمان، وهناك تطور كبير في المملكة".
 

ويحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 23 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، قبل 7 جولات على نهاية الموسم.
 

وجاءت تصريحات جوانكا، على خلفية فوز الشباب على القوة الجوية العراقي برباعية نظيفة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة الإياب بالمرحلة الأولى، في الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، حيث وقع جوانكا على الهدف الرابع في الدقيقة 90+1 من عمر المباراة.



الدوري السعودي.. مدرب الاتحاد يحذر طارق حامد في جلسة خاصة

 

 

الدوري السعودي.. كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد حرص على عقد جلسة مع طارق حامد لاعب الفريق بسبب حالة الغضب التي انتابت اللاعب من تكرار الهجوم عليه من جانب الجماهير.


 

الدوري السعودي.. وقالت صحيفة "الوئام"،  أن سانتو طلب من طارق حامد بعدم تكرار تلك التصريحات مرة أخرى والتي هاجم فيها الجماهير وأن يكون رده داخل الملعب فقط، مشدداً على اللاعب بثقته الكاملة في قدراته وأكد أنه عنصر مهم بالنسبة له وسيعتمد عليه بشكل أساسي.

 

الدوري السعودي.. وطلب سانتو من لاعب الزمالك السابق الابتعاد عن التصريحات المثيرة للجدل عقب حديثه الأخير بعد مباراة الاتحاد والوحدة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 2 - 1.
 

الدوري السعودي.. طارق حامد أبدى سعادته الكبيرة بالفوز عقب اللقاء مشيرًا إلى تركيز اللاعبين على مباريات الاتحاد فقط دون النظر لنتائج المنافسين وعلى رأسهم النصر.

 

الدوري السعودي.. وحين سُئل عن الانتقادات التي وجهت لتعاقد الاتحاد معه، أجاب بالتأكيد على أن كونه مصري ومجاني هو السبب الأهم خلف تلك الانتقادات.

 

الدوري السعودي.. وأضاف طارق حامد ، "أبارك للجميع على الفوز وعلى رأسهم الجمهور، استطعنا تحقيق المطلوب لكننا أخطأنا في عدم إنهاء المباراة تمامًا وحسمها من الشوط الأول، لأن كرة القدم عادة ما تُعاقب الفريق الذي يُهدر الفرص".

 

الدوري السعودي.. وتابع طارق حامد، "الانتقادات جزء من كرة القدم لكن بعض الجمهور حكم علي قبل رؤيتي، لكن ربما لو كان اسمي طارق حميديتش وأتيت بـ20 مليون دولار لاختلف الموضوع، لأني طارق حامد وقادم من مصر فالموضوع مختلف قليلًا".