السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء يكشف لـ"مصر تايمز" موعد وصوله للقاهرة ويسأل عن عقوبات الأهلي

الإثنين 17/أبريل/2023 - 03:47 م
الرجاء المغربى
الرجاء المغربى

الاهلي والرجاء.. كشف عز الدين العلمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء، موعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الاهلي، كما تحدث عن عدد جماهير الفريق المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الرجاء يكشف لـ"مصر تايمز" موعد وصوله للقاهرة ويسأل عن عقوبات الأهلي

 

الاهلي والرجاء.. وقال عز الدين العلمي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "بعثة الرجاء المغربي ستصل يوم الخميس مساءاً استعدادًا لمواجهة الأهلي المصري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا".

 

الاهلي والرجاء.. وأضاف: " جماهير الرجاء تم معاقبته مبارتين بدون جمهور بسبب رمي القارورات على أرضية الملعب بسبب الأحداث التي رافقت مباراة حسنية أكادير في الجولة 20 من البطولة المحلية، سؤال أحدات الأهلي والهلال الا تستحق عقوبة انضباطية ؟ لماذا هذا لم يحدث مع الأهلي القانون واضح ويجب تطبيقه على الجميع".

 

الرجاء لـ"مصر تايمز": لماذا لم يعاقب الاهلي على أحداث مباراة الهلال ؟

 

الأهلي والرجاء.. أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلي لنظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

 

الاهلي والرجاء.. ويقام نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايو "الذهاب"، 19 أو 20 مايو "العودة"، في المباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، وفي المباراة الثانية، يلتقي الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز


 

الاهلي والرجاء..  وتقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو والإياب 11 يونيو، يلعب الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، والفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي الذهاب على ملعبه، ويلعب الفائز من سيمبا ضد الوداد والفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز في الإياب على ملعبه

 

الاهلي والرجاء.. وكان الأهلي حقق الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف أمس في نهائي كأس مصر، ليتوج الأهلي بلقب الكأس للمرة الـ 38 في تاريخه، والثالثة في آخر 10 نسخ.

 

الأهلي والرجاء.. وجاءت نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كالآتي: سيمبا التنزاني ضد الوداد المغربي، الأهلي ضد الرجاء المغربي، شباب بلوزداد الجزائري ضد صن داونز، الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري، وجاءت مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

 


الأهلي والرجاء.. من المقرر أن يقام ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 21 أو 22 أبريل لقاء الذهاب، والعودة يومي 28 أو 29 أبريل