السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة سيرجى روبيرتو

الإثنين 17/أبريل/2023 - 03:43 م
برشلونة
برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن التشخيص الطبي للإصابة التى تعرض لها سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن للبارسا فى مباراة خيتافي التي جمعت الطرفين أمس، الأحد، وانتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الاسباني.

 

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة سيرجى روبيرتو

 


ونشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": الفحوصات الطبية تؤكد إصابة سيرجي روبرتو في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، كما أن مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.


ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مدة غياب روبيرتو عن المباريات ستكون 5 أسابيع، وبالتالي سيغيب حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وتعرض سيرجي روبيرتو للإصابة خلال مواجهة خيتافي، مساء أمس الأحد، بعد التحام مع أحد لاعبي المنافس، وقرر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، الدفع بإريك جارسيا على الفور بدلا من سيرجي روبيرتو في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

 

وواصل برشلونة، نزيف النقاط بتعادل سلبي للمباراة الثانية على التوالي، خلال مواجهة خيتافي، على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، بالجولة 29 من الدوري الإسباني.

 

 

مهمة برشلونة في التعاقد مع الفرنسي إيفان نديكا أصبحت معقدة
 

 

نادي برشلونة .. كشفت تقارير صحفية أن مهمة نادي برشلونة في التعاقد مع الفرنسي إيفان نديكا، أصبحت معقدة، وكان البرسا يرغب في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة عقب أنتهاء عقده مع نادي  إينتراخت فرانكفورت الألماني.

 

نادي برشلونة .. وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مهمة برشلونة في التعاقد مع الفرنسي إيفان نديكا أصبحت معقدة باعتبار مدافع إينتراخت فرانكفورت الألماني صفقة بارزة يسعى البرسا للتعاقد معها في الصيف المقبل.

 

نادي برشلونة .. وأوضحت الموندو أن منافس جديد برز يهدد طموحات برشلونة  تزامنا في الوقت الذي يسعى فيه النادي الكالتالوني إلى إبرام صفقات مجانية تتناسب مع أزمته المالية، وهو ما ينطبق على نديكا الذي ينتهي عقده مع النادي الألماني بنهاية الموسم، بالإضافة إلى أن مانشستر سيتي دخل بقوة طرفًا لكسب خدمات الدولي الفرنسي، مبينة أن الرحيل المتوقع للمدافع إيمريك لابورت جعل حامل لقب الدوري الإنجليزي يتجه إلى ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.