الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة ضد الأهلي.. كشف حساب أحمد سامي أمام الأحمر قبل صدام الليلة

الإثنين 17/أبريل/2023 - 03:21 م
احمد سامي
احمد سامي

سموحة ضد الأهلي.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سموحة، اليوم الأثنين في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على  ستاد الجيش ببرج العرب.

 

سموحة ضد الأهلي.. كشف حساب أحمد سامي أمام الأحمر قبل صدام الليلة

 

سموحة ضد الأهلي.. ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمواصلة عروضه القوية وانتصاراته المتتالية بمختلف المسابقات والابتعاد عن فيوتشر بصدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

 

سموحة ضد الأهلي.. وفي ذات الوقت يسعى أحمد سامي إلى تحقيق الفوز على حساب النادي الأهلي واقتناص الثلاثة نقاط من أجل الزحف للأمام في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

 

سموحة ضد الأهلي.. خاض أحمد سامي أمام الأهلي 8 مباريات  حقق الفوز في مباراة واحدة فقط وتعادل في مواجهتين وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، وكان نادي النجوم أول مباراة تجمع بين الأهلي وأحمد سامي،  وانتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الاحمر، بينما كان آخر لقاء مع سيراميكا كليوباترا وانتهى بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق.

 

سموحة ضد الأهلي.. وتذاع احداث مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


سموحة ضد الأهلي.. التقى المارد الأحمر مع فريق سموحة السكندري قبل صدام الليلة في 28 مباراة في مختلف المسابقات، ونجح الأهلي من خلال اللقاءات الماضية في تحقيق الفوز في 16 مباراة مقابل 5 انتصارات للفريق السكندري وتعادل الفريقين في  8 مباريات.

 

الأهلي يواجه سموحة اليوم في الدوري المصري

 

وتمكن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل 49 هدفًا في شباك الفريق السكندري بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 25 هدف فقط حتى الآن.


وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلي على سموحة بنتيجة 0/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية بالدور الثاني من منافسات موسم 2020-2021 لبطولة الدوري الممتاز، حيث سجل رباعية الأحمر كل من محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل لاعب هدف.


ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز منها بـ 7، وتعادل في 10، بينما خسر 8 مواجهات.


ويدخل النادي الأهلي مباراة سموحة اليوم وسط العديد من الغيابات أبرزها حمدي فتحي للإيقاف بسبب الانذار الثالث ، أحمد عبدالقادر للإصابة، رامي ربيعة للإصابة، محمد الضاوي كريستو للإصابة، حسين الشحات للإصابة، علي معلول للإصابة، برونو سافيو لأسباب فنية، شادي حسين لأسباب فنية، محمد فخري لأسباب فنية.


الاهلي ضد سموحة.. في حين ضمت قائمة سموحة لمباراة الأهلي كلاً من، حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح، الدفاع: أحمد شوشة، محمد المغربي، أحمد جمال، أحمد عبد الحكم، محمد سعيد، الوسط: محمود حليمو، محمد الصباحي، مصطفى سعد ميسي، ماليك باعيو، ، صديق أوجالا، أحمد مصطفى، حسين فيصل، دوكو دودو، محمد عصام، زياد طارق، الهجوم: محمد نادي، بنجامين بواتينج، حسام حسن.