الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي ضد الريال.. الملكي يحسم موقفه بشأن تجديد عقد مودريتش

الإثنين 17/أبريل/2023 - 04:14 م
لوكا مودريش
لوكا مودريش

تشيلسي ضد الريال.. كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف لوكا مودريتش من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع الفريق.

 

تشيلسي ضد الريال.. الملكي يحسم موقفه بشأن تجديد عقد مودريتش

 

وأكدت صحيفة "ريليفو" الاسبانية أن نادي ريال مدريد قرر تجديد التعاقد مع لوكا مودريتش لاعب الفريق بعدما توصل الطرفان لإتفاق بشأن تجديد التعاقد.

 

مودريتش: للمرة المائة أتمنى البقاء في ريال مدريد

 

وفي وقت سابق، رد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، على ما تردد مؤخراً بشأن اقترابه من التوقيع مع النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورحيله عن صفوف الميرنغي.

 

وقال مودريتش خلال تصريحات صحفية، رداً على عرض النصر السعودي: "أسمع أن هناك عرض من النصر للانتقال إلى صفوفه ومزاملة رونالدو من جديد، لكن ما يقال مجرد افتراضات وشائعات لا أساس لها من الصحة".

 

وتابع: "أمنيتي معروفة أن أبقى في ريال مدريد، كما أنني لا أتأثر بالشائعات، وأكررها للمرة المائة أتمنى البقاء في ريال مدريد".

 

وعن استمراره مع منتخب كرواتيا، قال مودريتش: "أنا هنا حتى بطولة يورو المقبلة، وبعدها سأقرر"، وارتبط اسم مودريتش بالانتقال إلى النصر السعودي لمزاملة قائد العالمي كريستيانو رونالدو مرة أخرى بعدما سبق وتزامل الثنائي في صفوف ريال مدريد، إلا إنه الأمر الذي نفاه النجم الكرواتي.

 

تشيلسي ضد الريال.. الملكي والسيتي يقتربان من المواجهة النارية في دوري الأبطال
 

 

تشيلسي ضد الريال.. يبدو ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، المرشحين الأقرب لمواجهة نارية في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، عندما يحلان ضيفين على تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني الثلاثاء والأربعاء توالياً في إياب ربع النهائي، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.

 

تشيلسي ضد الريال.. وحسم الناديان الملكي حامل اللقب والرقم القياسي في المسابقة القارية العريقة، و«السماوي» مباراتي الإياب على أرضهما، بفوز الأول على ضيفه اللندني 2-صفر، والثاني على ضيفه العملاق البافاري بثلاثية.


تشيلسي ضد الريال.. وكانت القرعة أوقعت الفائز من مواجهة ريال وتشيلسي مع الفائز من مواجهة بايرن وسيتي، على أن تجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين الفائز في مواجهة نابولي وميلان الإيطاليين مع الفائز مع مواجهة مواطنهما إنتر وبنفيكا البرتغالي.


تشيلسي ضد الريال.. وما يرفع أسهم ريال مدريد ومانشستر سيتي المعنويات المهزوزة لخصميهما، حيث خسر تشيلسي المباراة الثالثة توالياً بقيادة مدربه المؤقت فرانك لامبارد الذي حل محل جراهام بوتر المقال من منصبه، بسبب النتائج السلبية عندما سقط أمام ضيفه برايتون 1-2 في الدوري المحلي السبت ويبدو أن الإقالة لم تكن مجدية بل زادت الوضع سوءًا.


تشيلسي ضد الريال.. ولم يفز تشيلسي في آخر ست مباريات في مختلف المسابقات، ويعود انتصاره الأخير إلى 11 من مارس الماضي، عندما تغلب على مضيفه ليستر سيتي 3-1.


تشيلسي ضد الريال.. صافرات الاستهجان عند صافرة النهاية، وهو أمر أصبح مألوفًا تقريبًا في نهاية مباريات البلوز على أرضهم، كان موجهًا للاعبين والإدارة وحتى لامبارد الذي استقبلته الجماهير بلافتات قبل ساعتين «مرحبًا من أجل عودتك، سوبر فرانكي».


لكن المهمة لن تكون سهلة غداً أمام ريال مدريد الذي يعتبر الفوز بلقب المسابقة هدفاً رئيسياً بالنسبة له هذا الموسم، خصوصاً بعد تلاشي حظوظه في الدفاع عن لقب الليجا.


واستعد النادي الملكي جيداً لمباراة الغد بفوز مستحق على مضيفه قادش 2- 0 السبت، في لقاء أراح فيه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ركائزه الأساسية أبرزها البرازيلي فينيسيوس جونيور والألماني توني كروس.