الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

يتزعمهم مسجل خطر.. القبض على المتهمين بسرقة حديد كوبري المحمودية بالبحيرة

الإثنين 17/أبريل/2023 - 02:43 م
مصر تايمز

كشفت مباحث البحيرة النقاب عن سرقة حديد كوبري بمدينة المحمودية وتمكنت من القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التى قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيق، وأدلى المتهمين بسرقة كوبرى بالبحيرة باعترافات خطيرة أمام جهات التحقيق .

 

  يتزعمهم مسجل خطر.. القبض على المتهمين بسرقة حديد كوبري المحمودية بالبحيرة 

 

 

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة  ملابسات ما ورد لمركز شرطة المحمودية بمديرية أمن البحيرة من محام مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حمص باكتشاف موظف في إحدى الهيئات الحكومية، فك جزئين من أحد الكبارى بدائرة المركز أحدهما موجود أسفل الكوبرى والجزء الثاني سقط بمياه ترعة المحمودية.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية، جميعهم مقيمون بدائرة المركز.
 

وأوضحت التحريات الاولية  التى تجرها ضباط مباحث المحمودية أنه عقب تقنين الإجراءات ، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قرروا بقطع كمرة حديد أسفل القاعدة الخرسانية لكوبرى وتجزئتها إلى جزئين باستخدام 2 قارب صيد – إسطوانة أوكسجين – لمبة لحام، وبيعها لدى عميلهم سيئ النية تاجر خردة- مقيم بدائرة المركز تم ضبطه والكمرة الحديد، و أرشدوا عن الأدوات المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.