الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صبحي عبدالسلام يرد على أنباء منعه من قناة الزمالك: "لو عايز أطلع بكرة هطلع" (خاص)

الإثنين 17/أبريل/2023 - 04:23 م
صبحي عبدالسلام
صبحي عبدالسلام

كشف الناقد الرياضي صبحي عبد السلام، حقيقة أنباء منعه من قناة الزمالك خلال الفترة الماضية، كما تحدث عن الأزمات التي ضربت القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية على المستوى الإداري والفني.

 

صبحي عبدالسلام يرد على أنباء منعه من قناة الزمالك: "لو عايز أطلع بكرة هطلع" (خاص)


وقال صبحي عبدالسلام  عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " لم يمنعني أحد من الظهور على شاشة الزمالك ولو عايز اطلع بكرة هطلع، نعمل من أجل مصلحة الكيان فقط ونسانده وندعمه دائمًا".

 

وأضاف: "الزمالك يعاني من عدم استقرار فني وإداري في الفترة الأخيرة، أدت إلى تراجع الفريق بشكل كبير جدًا في جميع البطولات التي يشارك بها، وعدم استقرار بشكل عام يهز أي مؤسسة رياضية في العالم".


ثم تابع: "لما يبقى عندي رئيس كل شوية يتحبس ويطلع يقابل قضايا دا بيأثر على الزمالك، الجو في القلعة البيضاء خلال هذه الفترة لا يصلح لإدارة رياضية".

 

أردف صبحي عبدالسلام: "المشكلة مش في مين اللي مشي ومين اللي جاي يمسك النادي المشكلة ان الزمالك سواجه مشكلة كبيرة مش الجذب والرد وانتخابات، والزمالك محتاج فترة طويلة ليستقر مرة أخرى ".


وبسؤالة عن ترشيح مرتضى منصور مرة اخرى: "مرتضى منصور لديه حظوظ كبيرة في الفوز بالانتخابات القادمة، لديه أرضية عمومية كبيرة التي تحكم النادي".


وواصل صبحي عبدالسلام حديثة قائلًا: "الزمالك يحتاج مجلس منتخب يقضي 4 سنين اي مجلس منتخب ويكون لديه الدعم للنادي سواء فني ومادي".

 

وأكد: "خوان كارلوس اوسيريو شخصية ناجحه جدا تولى العديد من المنتخبات الكبيرة، فهو المدرب الوحيد اللي جالنا وكان ماسك فرق في كأس العالم هو كيروش".

 

وأتم حديثة عن لاعبي الزمالك: "أحمد أبو الفتوح لاعب عالمي جدا وسيف فاروق جعفر فهو خليفه أبو تريكة وعبدالله السعيد الشرعي وحاتم سكر قدم أداء مميز جدا".

 

أول تعليق من مرتضى منصور عقب عزله من رئاسة الزمالك

 

مرتضى منصور.. تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن حكم القضاء بعزله من منصبه، اليوم الأحد، مؤكدًا أنه يحترم القضاء، لكن لابد من معرفة الظروف التي خرج فيها الحكم.

 

مرتضى منصور.. وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو على "اليوتيوب": "أحترم القضاء، لكن لابد من معرفة الظروف التي خرج فيها الحكم، هاني زادة وبعض الصفحات كانوا على علم بالحكم قبل صدوره بثلاثة أيام".

 

مرتضى منصور.. وواصل رئيس الزمالك الأسبق: "الجمعية العمومية لنادي الزمالك هي من تقرر رحيلي، أم أنه بسبب الوعد الذي قطعته لشيكابالا أمس فكان يجب رحيلي اليوم؟".


مرتضى منصور.. وأضاف: "لن أرد على الحكم اليوم، أحترم كل الأحكام، ولكني سأتحدث عن الظروف التي صدر فيها الحكم".