الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لغة الأرقام تخلد تفوق الأهلي ضد سموحة قبل صدام الليلة

الإثنين 17/أبريل/2023 - 01:04 م
الأهلي ضد سموحة
الأهلي ضد سموحة

الأهلي ضد سموحة.. يترقب عشاق النادي الأهلي دقات الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين، لمشاهدة أحداث المباراة التي ستجمع بين المارد الأحمر وسموحة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على  ستاد الجيش ببرج العرب.

 

الأهلي ضد سموحة.. ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمواصلة عروضه القوية وانتصاراته المتتالية بمختلف المسابقات والابتعاد عن فيوتشر بصدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي ضد سموحة.. وتذاع احداث مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

لغة الأرقام تخلد تفوق الأهلي ضد سموحة قبل صدام الليلة


الاهلي ضد سموحة.. التقى المارد الأحمر مع فريق سموحة السكندري قبل صدام الليلة في 28 مباراة في مختلف المسابقات، ونجح الأهلي من خلال اللقاءات الماضية في تحقيق الفوز في 16 مباراة مقابل 5 انتصارات للفريق السكندري وتعادل الفريقين في  8 مباريات.

 

الاهلي ضد سموحة.. وتمكن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل 49 هدفًا في شباك الفريق السكندري بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 25 هدف فقط حتى الآن.


الاهلي ضد سموحة.. وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلي على سموحة بنتيجة 0/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية بالدور الثاني من منافسات موسم 2020-2021 لبطولة الدوري الممتاز، حيث سجل رباعية الأحمر كل من محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل لاعب هدف.

 

الاهلي ضد سموحة.. وأنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي وسموحة بملعب برج العرب بالإسكندرية، وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

 


مباراة الاهلي ضد سموحة.. ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز منها بـ 7، وتعادل في 10، بينما خسر 8 مواجهات.


مباراة الاهلي ضد سموحة.. ويدخل النادي الأهلي مباراة سموحة اليوم وسط العديد من الغيابات أبرزها حمدي فتحي للإيقاف بسبب الانذار الثالث ، أحمد عبدالقادر للإصابة، رامي ربيعة للإصابة، محمد الضاوي كريستو للإصابة، حسين الشحات للإصابة، علي معلول للإصابة، برونو سافيو لأسباب فنية، شادي حسين لأسباب فنية، محمد فخري لأسباب فنية.


مباراة الاهلي ضد سموحة.. في حين ضمت قائمة سموحة لمباراة الأهلي كلاً من، حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح، الدفاع: أحمد شوشة، محمد المغربي، أحمد جمال، أحمد عبد الحكم، محمد سعيد، الوسط: محمود حليمو، محمد الصباحي، مصطفى سعد ميسي، ماليك باعيو، ، صديق أوجالا، أحمد مصطفى، حسين فيصل، دوكو دودو، محمد عصام، زياد طارق، الهجوم: محمد نادي، بنجامين بواتينج، حسام حسن.