الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل هجومي متوقع لنادي الزمالك ضد المقاولون العرب

الإثنين 17/أبريل/2023 - 12:24 م
 الزمالك
الزمالك

الزمالك ضد المقاولون العرب.. يترقب عشاق الساحرة المستديرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خوان كارلوس اوسيريو المدير الفني الجديد للفريق ونظيره المقاولون العرب في التاسعة والربع مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك ضد المقاولون العرب.. ويأمل الفارس الأبيض إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية على حساب ذئاب الجبل، من أجل تعديل مساره في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق نتائج سلبية خلال الفترة الماضية في جميع البطولات.

 

الزمالك ضد المقاولون العرب.. ويطمح الزمالك لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعدما سبق وأن فاز ضد كل من البنك الأهلي وحرس الحدود، على الترتيب من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمركز الثالث والمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

 

تشكيل هجومي متوقع لنادي لزمالك ضد المقالون العرب

 

حراسة المرمى: محمد صبحي،  خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - حاتم سكر، خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد عبد الغني - إبراهيما نداي، خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي


الزمالك ضد المقاولون العرب.. ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد المقاولون في المركز السادس برصيد 35 نقطة.


الزمالك ضد المقاولون العرب.. قائمة الزمالك ضد المقاولون ضمت كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حاتم محمد "سكر"، خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا"- أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي، خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.


الزمالك ضد المقاولون العرب.. وشهدت قائمة الزمالك ضد المقاولون غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي للإصابة، بينما يغيب سامسون أكينولا وعمر جابر ومحمود شبانة لأسباب فنية، وعمرو السيسي لأسباب تأديبية، وفقا لقرار لجنة الكرة بعد اعتراضه على أحمد عبد المقصود مدرب الفريق السابق، من أجل المشاركة.

 

يدير مباراة الزمالك والمقاولون طاقم تحكيم يضم كلاً من: محمود بسيوني (حكم ساحة)، أسامة السيد وطارق مصطفى (مساعدان)، حسني سلطان (حكم رابع)، علاء صبري (حكم فيديو)، محمد عبد العزيز (مساعد حكم فيديو).
 

المقاولون العرب يحفز اللاعبين قبل مواجهة الزمالك

 

حرص المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب على تحفيز لاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة الزمالك في الدوري.

 

وعقد المهندس محمد عادل فتحي جلسة مع اللاعبين على هامش المران الأخير للفريق تحت قيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني وتحدث المشرف على الكرة مع اللاعبين على ضرورة التحلي بالروح القتالية والإصرار لتحقيق الفوز والالتزام بالروح الرياضية وبتعليمات المدير الفني .

 

وأبدى فتحي ثقته في الجهاز الفني بقيادة المخضرم شوقي غريب ومجموعة اللاعبين لتقديم عروض قوية هذا الموسم والمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري.