الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليدز وليفربول.. محمد صلاح يقود تشكيل الريدز المتوقع

الإثنين 17/أبريل/2023 - 11:33 ص
ليفربول
ليفربول

ليدز وليفربول.. يواجه فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره ليدز يونايتد اليوم الاثنين على ملعب "ايلاند رود"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

 

ليدز وليفربول.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة belN Sports premium 1.

 

ليدز وليفربول.. محمد صلاح يقود تشكيل الريدز المتوقع

 

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ليدز ضم كلاً من، حراسة المرمى: أليسون. خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتى، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد، خط الوسط: فابينيو، هندرسون، كورتيس جونز، خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، كودى جاكبو.

 

ليدز وليفربول.. يحتل فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب المركز الثامن بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يوجد فريق ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.


ليدز وليفربول.. وكان ليفربول حقق نتائج سلبية هذا الموسم ضمن مباريات بطولة الدوري، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره فريق أرسنال بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد الدولي بمدينة ليفربول.

 

ليدز ضد ليفربول.. محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم جديد اليوم

 

ليدز وليفربول.. يسعى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، لتحطيم رقم قياسي جديد، ووفقا لموقع ليفربول الرسمي، فإن صلاح يحتاج إلى تسجيل هدف في مواجهة الليلة، لينفرد بصدارة الأكثر تهديفا للريدز في شباك ليدز يونايتد خلال حقبة "البريميرليج" التي انطلقت عام 1992، ويتساوى محمد صلاح حاليا مع روبي فاولر في الصدارة، برصيد 7 أهداف لكل منهما.

 

ليدز وليفربول.. شهدت الساعات الماضية أزمة بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم أرسنال محمد النني رغم صداقتهما الطويلة، ويرتبط صلاح والنني بعلاقة قوية منذ تواجدهما معا في المقاولون العرب ثم بازل السويسري.


ليدز ضد ليفربول.. وألغى محمد صلاح متابعة محمد النني على موقع "إنستجرام" بعد أيام قليلة من قيام محمد النني بإعجاب لأحدى صور زميله في الآرسنال أرون رامسديل أثناء احتفاله بإهدار الملك المصري لركلة جزاء.

 

كما قام محمد صلاح بحذف جميع الصور التي تجمعه بالنني عبر حسابه ليرد محمد النني بإلغاء المتابعة أيضا للهداف ليفربول، وأهدر محمد صلاح ضربة جزاء أمام آرسنال في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب "آنفيلد".