الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأثنين.. ليدز ضد ليفربول ومباراتين في الدوري المصري

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:53 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

مواعيد مباريات اليوم.. يشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين، مباريات من العيار الثقيل في مختلف المسابقات، يواجه محمد صلاح مهمة جديدة مع ليفربول أمام ليدز يونايتد والأهلي ضد سموحة والزمالك أمام المقاولون العرب.

 

مواعيد مباريات اليوم الأثنين.. ليدز ضد ليفربول ومباراتين في الدوري المصري

 

مواعيد مباريات اليوم.. يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضيفًا على ليدز يونايتد اليوم الاثنين على ملعب "ايلاند رود"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

 

مواعيد مباريات اليوم..  ويدخل المارد الاحمر بقيادة مارسل كولر المدير الفني للفريق الاول بالنادي من أجل الحصول على الثلاثة نقاط والابتعاد عن فيوتشر، ويرغب الاهلي ايضا الى تحقيق اللقب المحلي هذا العام بعد فقدانه عامين على التوالي.

 

مواعيد مباريات اليوم.. ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز منها بـ 7، وتعادل في 10، بينما خسر 8 مواجهات.

 

مباريات الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

 

ليدز يونايتد X ليفربول – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium  

 

موعد مبارايات الدوري الاسباني والقنوات الناقلة


                 
سيلتا فيجو  X ريال مايوركا – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD 1   

 

موعد مبارايات الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

                           
فيورنتينا X أتالانتا – الساعة 8:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1      

 

موعد مبارايات الدوري المصري والقنوات الناقلة


 
سموحة X الأهلي  - الساعة 9:15 مساء على قناة on time sport 2 
الزمالك X المقاولون العرب - الساعة 9:15 مساء على قناة on time sport 1

 

 

ليدز ضد ليفربول.. محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم جديد اليوم
 

ليدز ضد ليفربول.. يحتل فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب المركز الثامن بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يوجد فريق ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.


ليفربول ضد ليدز يونايتد.. وكان الريدز حقق نتائج سلبية هذا الموسم ضمن مباريات بطولة الدوري، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره فريق أرسنال بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد الدولي بمدينة ليفربول.

 

ليدز ضد ليفربول.. ويسعى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، لتحطيم رقم قياسي جديد، ووفقا لموقع ليفربول الرسمي، فإن محمد صلاح يحتاج إلى تسجيل هدف في مواجهة الليلة ضد ليدز يونايتد، لينفرد بصدارة الأكثر تهديفا للريدز في شباك ليدز يونايتد خلال حقبة "البريميرليج" التي انطلقت عام 1992، ويتساوى محمد صلاح حاليا مع روبي فاولر في الصدارة، برصيد 7 أهداف لكل منهما.

 

طرح تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري
 

مواعيد مباريات اليوم.. وفي وقت سابق، أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي فتح باب حجز تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي موسم 2021-2023.

 

وبعد طرح التذاكر نفذت تذاكر الدرجة الثالثة المخصصة لجماهير النادي الأهلي "التالتة شمال" على الجانب الآخر يتبقي أقل من نصف تذاكر الدرجة الثالثة المخصصة لجماهير الزمالك "التالتة يمين".


 

وتقرر بصفة رسمية إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي يوم 5 مايو المقبل.

 

ويشارك الزمالك في كأس السوبر بصفته بطلًا لبطولة الدوري الممتاز في النسخة الماضية، بينما يشارك الأهلي لكونه بطلًا لكأس مصر.

 

يذكر أن الزمالك قد نجح في حصد لقب الدوري المصري موسم 2021-2022 للمرة الـ 14 في تاريخه والثانية على التوالي، وكان الأهلي نجح في حصد لقب كأس مصر 2021-2022 للمرة الـ38 في تاريخه بعدما تفوق على بيراميدز بهدفين لهدف .