الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمدعبد الله: مدحت عبد الهادي نجح في مهمته مع الزمالك

الإثنين 17/أبريل/2023 - 01:44 م
محمد عبد الله
محمد عبد الله

أكد محمد عبد الله، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن مدحت عبد الهادي المدرب العام للقلعة البيضاء نجح فى مهمته خلال المباراتين الذى تولى فيهما تدريب الفريق.

 

محمدعبد الله: مدحت عبد الهادي نجح في مهمته مع الزمالك
 

وقال عبد الله فى تصريحات تلفزيونية: "مدحت عبد الهادي نجح في مهمته المؤقتة وأعاد الزمالك للانتصارات في مواجهات ليست سهلة أمام فرق تصارع من أجل البقاء".
 

وأضاف: "الجهاز المعاون للزمالك مميز للغاية بوجود مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف، وسعيد لعبد الواحد السيد فى هذا المنصب وأتوقع نجاحه". 
 

علق محمد عبد الله، نجم الأهلي والزمالك السابق، على تعيين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مديرا فنيا للقلعة البيضاء، قائلاً، "من الواضح أن أوسوريو متشوق لبدء مهمته مع الفريق الأبيض بعد وصوله إلى القاهرة وتوقيع العقود بشكل رسمي"، مضيفاً، "أتمنى فوز الزمالك على المقاولون العرب لكى يحصل أوسوريو على ثقة فى أول اختبار رسمي مع الفريق".

 

الزمالك يواجه المقاولون اليوم في أول ظهور تحت قيادة أوسوريو
 

 

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواصلة صحوته في مسابقة الدوري المصري عندما يستضيف المقاولون العرب في التاسعة والربع مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري.

 

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد المقاولون في المركز السادس برصيد 35 نقطة، ويطمح الزمالك لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعدما سبق وأن فاز ضد كل من البنك الأهلي وحرس الحدود، على الترتيب من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمركز الثالث والمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، في حين يدخل فريق المقاولون العرب مباراة اليوم باحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك، ورصد مسؤولو نادى المقاولون العرب مكافآت مادية للاعبي الفريق، وذلك لتحفيزهم.

 

قائمة الزمالك ضد المقاولون ضمت كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حاتم محمد "سكر"، خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا"- أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي، خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

 

وشهدت قائمة الزمالك ضد المقاولون غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي للإصابة، بينما يغيب سامسون أكينولا وعمر جابر ومحمود شبانة لأسباب فنية، وعمرو السيسي لأسباب تأديبية، وفقا لقرار لجنة الكرة بعد اعتراضه على أحمد عبد المقصود مدرب الفريق السابق، من أجل المشاركة.