الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول في مهمة استعادة الانتصارات أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:29 ص
ليفربول
ليفربول

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضيفًا على ليدز يونايتد اليوم الاثنين على ملعب "ايلاند رود"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة belN Sports premium 1.

 

ليفربول في مهمة استعادة الانتصارات أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. يحتل فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب المركز الثامن بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يوجد فريق ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.


ليفربول ضد ليدز يونايتد.. وكان الريدز حقق نتائج سلبية هذا الموسم ضمن مباريات بطولة الدوري، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره فريق أرسنال بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد الدولي بمدينة ليفربول.

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. حيث أفتتح مارتينيلي تسجيل أهداف اللقاء ليهز شباك ليفربول بالدقيقة 8، وسجل خيسوس الهدف الثاني لأرسنال بالدقيقة 28، وقلص محمد صلاح الفارق وسجل الهدف الأول لليفربول في شباك ارسنال بالدقيقة 42.

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. ثم نجح روبيرتو لاعب ليفربول في تسجيل الهدف الثاني للريدز في شباك ارسنال بالدقيقة 87، وأهدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ركلة جزاء لصالح الريدز في الدقيقة 54 أمام أرسنال.

 

أول تعليق لـ محمد صلاح بعد حصد جائزة لاعب شهر مارس في ليفربول

  

علق محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على فوزه بجائزة أفضل لاعب داخل الفريق عن شهر مارس متفوقاً على زملائه كودي جاكبو وأليسون بيكير.

 

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول:  "سعيد بالفوز بجائزة لاعب الشهر مرة أخرى، أعتقد أن المباراة الأفضل في مارس كانت أمام مانشستر يونايتد، حققنا نتيجة جيدة وقدمنا أداء مذهلا وسط أجواء أنفيلد".

 

ثم تابع الفرعون المصري: "الهداف التاريخي؟ لأكون منصفاً هي واحدة من أفضل اللحظات بالنسبة لي في كرة القدم. استمتعت بتحطيم الرقم القياسي وكان يوما مميزا في مسيرتي".

 

ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس، وكتب : "محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول لشهر مارس".

 

ليدز ضد ليفربول.. محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم جديد اليوم
 

 

ويسعى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، لتحطيم رقم قياسي جديد، ووفقا لموقع ليفربول الرسمي، فإن محمد صلاح يحتاج إلى تسجيل هدف في مواجهة الليلة ضد ليدز يونايتد، لينفرد بصدارة الأكثر تهديفا للريدز في شباك ليدز يونايتد خلال حقبة "البريميرليج" التي انطلقت عام 1992، ويتساوى محمد صلاح حاليا مع روبي فاولر في الصدارة، برصيد 7 أهداف لكل منهما.