الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري والقنوات الناقلة

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:28 ص
الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

الأهلي وسموحة .. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة دقات الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين، لمشاهدة أحداث المباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي وسموحة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على  ستاد الجيش ببرج العرب.

 

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري والقنوات الناقلة 

 

الأهلي وسموحة .. وتذاع احداث مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

الأهلي وسموحة .. ويدخل المارد الاحمر بقيادة مارسل كولر المدير الفني للفريق الاول بالنادي من أجل الحصول على الثلاثة نقاط والابتعاد عن فيوتشر، ويرغب الاهلي ايضا الى تحقيق اللقب المحلي هذا العام بعد فقدانه عامين على التوالي.

 

الأهلي وسموحة .. ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز منها بـ 7، وتعادل في 10، بينما خسر 8 مواجهات.

 

غيابات الاهلي أمام سموحة في الدوري

 

الأهلي وسموحة .. ويدخل النادي الأهلي مباراة سموحة اليوم وسط العديد من الغيابات أبرزها حمدي فتحي للإيقاف بسبب الانذار الثالث ، أحمد عبدالقادر للإصابة، رامي ربيعة للإصابة، محمد الضاوي كريستو للإصابة، حسين الشحات للإصابة، علي معلول للإصابة، برونو سافيو لأسباب فنية، شادي حسين لأسباب فنية، محمد فخري لأسباب فنية.

 

الاهلي ضد سموحة.. في حين ضمت قائمة سموحة لمباراة الأهلي كلاً من، حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح، الدفاع: أحمد شوشة، محمد المغربي، أحمد جمال، أحمد عبد الحكم، محمد سعيد، الوسط: محمود حليمو، محمد الصباحي، مصطفى سعد ميسي، ماليك باعيو، ، صديق أوجالا، أحمد مصطفى، حسين فيصل، دوكو دودو، محمد عصام، زياد طارق، الهجوم: محمد نادي، بنجامين بواتينج، حسام حسن.

 

الاهلي ضد سموحة.. ويغيب عن قائمة سموحة ضد الأهلي كلاً من: حسين تيمور، أليو سيلا، شريف رضا، محمود عبد ربه، أبو بكر محمد، لأسباب فنية، بينما يبتعد بركات حجاج للإصابة، بعدما طلب التبديل أثناء المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري.
 

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" خطوات كهربا الجديدة بشأن الغرامة والإيقاف

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي خطوات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المقبلة اتجاه الغرامة التي فرضت عليه وإيقافه 12 مباراة.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": أن كهربا والنادي الأهلي لم يستلموا القرار حتى الآن رسمي ولو استلمنا سنقدم تظلم على هذه العقوبة المبالغ فيها ".

 

وأضاف المصدر : "كل ذلك يتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام فقط ولن نعلم شيء عن هذا القرار".


وبحثت لجنة الانضباط بالاتحادالمصري لكرة القدم، برئاسة المستشار عزت خميس وعضوية المستشارين محمد شيرين فهمي وعصام فريد وايهاب عثمان وعزت ابوزيد، الشكوي المقدمة من النادي الاهلي ضد رئيس نادي الزمالك لسبه اللاعب محمود كهربا، وشكوي رئيس نادي الزمالك ضد كهربا لسبه جماهير الزمالك.

 

طرح تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري
 

وفي وقت سابق، أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي فتح باب حجز تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي موسم 2021-2023.

 

وبعد طرح التذاكر نفذت تذاكر الدرجة الثالثة المخصصة لجماهير النادي الأهلي "التالتة شمال" على الجانب الآخر يتبقي أقل من نصف تذاكر الدرجة الثالثة المخصصة لجماهير الزمالك "التالتة يمين".


 

وتقرر بصفة رسمية إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي يوم 5 مايو المقبل.

 

ويشارك الزمالك في كأس السوبر بصفته بطلًا لبطولة الدوري الممتاز في النسخة الماضية، بينما يشارك الأهلي لكونه بطلًا لكأس مصر.

 

يذكر أن الزمالك قد نجح في حصد لقب الدوري المصري موسم 2021-2022 للمرة الـ 14 في تاريخه والثانية على التوالي، وكان الأهلي نجح في حصد لقب كأس مصر 2021-2022 للمرة الـ38 في تاريخه بعدما تفوق على بيراميدز بهدفين لهدف .