الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نفاذ تذاكر مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا

الإثنين 17/أبريل/2023 - 09:40 ص
جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

نفذت تذاكر مباراة الاهلي والرجاء المغربي المحدد لها السبت المقبل بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال افريقيا بعد مرور 12 ساعة فقط على طرحها.

 

نفاذ تذاكر مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا

 

الاهلي والرجاء.. كشف النادي الأهلي، عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف متفرج لمباراة الفريق أمام ضيفه الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

 

الاهلي والرجاء.. وأصدر الأهلي بياناً رسمياً، يؤكد فيه موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الفريق والرجاء المغربي يوم السبت المقبل، باستاد القاهرة في "ذهاب" ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.


الاهلي والرجاء.. وبذلت لجنة المباريات بالنادي الأهلي جهوداً كبيرة خلال آخر 48 ساعة مع كافة الجهات المسؤولة من أجل زيادة أعداد الحضور إلى 50 ألف متفرج ووجهت اللجنة الشكر لكافة المسؤولين في الجهات الأمنية المنوطة بالإضافة إلى شركتي استادات وتذكرتي واتحاد الكرة لجهودهم ودعمهم لزيادة الأعداد في هذا اللقاء الهام.

 

الاهلي والرجاء.. ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي.

 

الاهلي والرجاء.. وعبر مجلس الأهلي عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف.

 

الاهلي والرجاء.. وأشار إلى أن النادي الأهلي وهو يعتز دومًا بتمثيل بلاده في المحافل القارية، يثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تُعلي مصلحة الوطن، وفي المقدمة وزارة الداخلية، وشركة تذكرتي وشركة ستادات الوطنية.

 

 

طرح تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري

 

وفي وقت سابق، أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي فتح باب حجز تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي موسم 2021-2023.

 

وبعد طرح التذاكر نفذت تذاكر الدرجة الثالثة المخصصة لجماهير النادي الأهلي "التالتة شمال" على الجانب الآخر يتبقي أقل من نصف تذاكر الدرجة الثالثة المخصصة لجماهير الزمالك "التالتة يمين".

 

وتقرر بصفة رسمية إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي يوم 5 مايو المقبل.

 

ويشارك الزمالك في كأس السوبر بصفته بطلًا لبطولة الدوري الممتاز في النسخة الماضية، بينما يشارك الأهلي لكونه بطلًا لكأس مصر.

 

يذكر أن الزمالك قد نجح في حصد لقب الدوري المصري موسم 2021-2022 للمرة الـ 14 في تاريخه والثانية على التوالي، وكان الأهلي نجح في حصد لقب كأس مصر 2021-2022 للمرة الـ38 في تاريخه بعدما تفوق على بيراميدز بهدفين لهدف .

 

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته المتتالية ضد سموحة في الدوري المصري
 

 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواصلة عروضه القوية وانتصاراته المتتالية بمختلف المسابقات عندما يحل ضيفاً على سموحة في التاسعة والربع مساء اليوم الأثنين، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز منها ب7، وتعادل في 10، بينما خسر 8 مواجهات.
 


يدير مباراة الأهلي وسموحة طاقم تحكيم يضم كلاً من: طارق مجدي (حكم ساحة)، شريف عبد الله وشهاب راشد (مساعدان)، صبري إبراهيم (حكم رابع)، حسام عزب (حكم فيديو)، هيثم الشريف (مساعد حكم فيديو).

 

ويدخل النادي الأهلي مباراة سموحة اليوم وسط العديد من الغيابات أبرزها حمدي فتحي للإيقاف بسبب الانذار الثالث ، أحمد عبدالقادر للإصابة، رامي ربيعة للإصابة، محمد الضاوي كريستو للإصابة، حسين الشحات للإصابة، علي معلول للإصابة، برونو سافيو لأسباب فنية، شادي حسين لأسباب فنية، محمد فخري لأسباب فنية.