السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يحفز اللاعبين قبل مواجهة الزمالك في الدوري المصري

الأحد 16/أبريل/2023 - 11:46 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

حرص المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب على تحفيز لاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة الزمالك في الدوري.


ويواجه المقاولون العرب الزمالك غدا ضمن مباريات الجولة 26 من بطولة الدوري على ملعب ستاد القاهرة.

وعقد المهندس محمد عادل فتحي جلسة مع اللاعبين على هامش المران الأخير للفريق تحت قيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني وتحدث المشرف على الكرة مع اللاعبين على ضرورة التحلي بالروح القتالية والإصرار لتحقيق الفوز والالتزام بالروح الرياضية وبتعليمات المدير الفني.

وأبدى فتحي ثقته في الجهاز الفني بقيادة المخضرم شوقي غريب ومجموعة اللاعبين لتقديم عروض قوية هذا الموسم والمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري. 

ويسعي الكابتن شوقي غريب المدير الفني للنادي المقاولون العرب تحقيق الفوز على الزمالك وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري هذا الموسم.


الزمالك ضد المقاولون.. ويدخل الفريق الأول لكرة القدم المقاولون العرب معسكرا مغلقا مساء اليوم الأحد بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

 

ويبحث الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب ، عن حلول عاجلة لأزمة الفرص الضائعة التي ابتليت بها ذئاب الجبل في المباريات الأخيرة ، قبل مباراة المقاولون المقبلة ضد الزمالك. 
 


الزمالك ضد المقاولون.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب، يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.