الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. طرح تذاكر مباراة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا

الأحد 16/أبريل/2023 - 09:52 م
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلنت شركة تذكرتي عن طرح تذاكر المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والرجاء المغربي، المقرر إقامتها خلال الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

رسميًا.. طرح تذاكر مباراة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا


أعلن النادي الأهلي موافقة الجهات الأمنيـة، على حضور 52 ألف مشجـع لمباراة الرجاء في بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويترقب اتحاد الكرة الاجتماع الخاص بالمباراة اليوم للتأكيد على العدد قبل إخطار النادى الأهلى رسمياً.

 

 

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم السبت المقبل باستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

 


وعبر المجلس عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف وأن النادي الأهلي وهو يعتز دومًا بتمثيل بلاده في المحافل القارية، يثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تُعلي مصلحة الوطن، وفي المقدمة وزارة الداخلية، وشركة تذكرتي وشركة ستادات الوطنية.

 

الأهلي يحدد موعد السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في دوري ابطال افريقيا

 

كشف أحمد حسن نجم الأهلى والزمالك السابق عن موعد سفر الأهلي الي المغرب لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة اياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ونشر أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على "قيس بوك": "الأهلي يحدد يوم 26 أبريل موعدًا للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في دوري أبطال أفريقيا".يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق سموحة، يوم الأثنين القادم، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري. 

 
وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين الأهلي وسموحة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الدوري المصري، وتنقل أحداث المباراة، عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.