السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام أوكسير بالدوري الفرنسي

الأحد 16/أبريل/2023 - 05:09 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، وأوكسير بهدفين مقابل هدف لصالح الأخير في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

 

وسجل جوبال الهدف الأول مبكرا في الدقيقة 4 من عمر أحداث الشوط الأول، ليعزز نونو دا كوستا نتيجة المباراة بالهدف الثاني بالدقيقة 43، وسجل مصطفي محمد هدف نانت الوحيد في الدقيقة 55.

 

بمشاركة مصطفى محمد..  نانت يسقط أمام أوكسير بالدوري الفرنسي بهدفين مقابل هدف


وجاء تشكيل نانت كالتالي، حراسة المرمى: ألبان لافوت، خط الدفاع: جواو فيكتور – نيكولاس باولس – جيان تشارلز كاستيليتو – جوان حجام، خط الوسط: لودوفيتش – موسى سيسوكو – أندري جيروتو – صامويل موتوسامي – موسيس سيمون، خط الهجوم: مصطفى محمد.


وعلى مقاعد البدلاء كلا من: فابيان كونتونز – ماركوس كوكو – سبستيان جورتشيا – أندي ديلور – إجناتيوس جانجو – كوينتن ميرلين – فلورنت مولت – دينيس بيتريتش – سترادير أبواه


ويحتل نانت المركز الـ15 في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة من 6 فوز، 13 تعادل و12 هزيمة.

 

مصطفى محمد يعبر عن سعادته بالتأهل لنهائي كأس فرنسا

و في وقت سابق، أعرب  مصطفى محمد مهاجم فريق  نانت الفرنسي، عن سعادته بالتأهل لنهائي كأس فرنسا بالفوز على حساب نظيره ليون بنتيجة (1-0).
 
و قال مصطفى محمد في مقطع مصور عبر الحساب الرسمي لناديه على "تويتر": "إحساسي لا يوصف لأنها المرة الأولى التي أصل فيها للمباراة النهائية وأنا ألعب في أوروبا".

 
وأضاف المهاجم صاحب ال25 عاما:" أشكر زملائي اللاعبين الأبطال الذين تعاملوا مع المباراة كما أشكر جمهورنا الذي يدعمنا".
 
وتابع مصطفى محمد: "ليس من السهل أن نفوز على ليون لأنه فريق كبير، وننتظر دعم 50 ألف مشجع لنا في المباراة النهائية".


و يلعب المصري مصطفى محمد بقميص نانت هذا الموسم على سبيل الإعارة قادما من جالطة سراي التركي، وتأهل نانت لمواجهة تولوز يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب (سان دونيه) في نهائي كأس فرنسا.