الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البايرن ضد مان سيتي.. ساديو ماني ينتظم في التدريبات بعد إنتهاء العقوبة

الأحد 16/أبريل/2023 - 03:05 م
ساديو ماني
ساديو ماني

البايرن ضد مان سيتي.. أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، انتهاء عقوبة إيقاف السنغالي ساديو ماني،  لاعب الفريق، وعودته للمشاركة مع البافاري، حيث شهد مران فريق بايرن ميونخ، عودة نجم الفريق للتدريبات صباح اليوم، قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي المقبلة في دوري أبطال أوروبا.

 

البايرن ضد مان سيتي.. ساديو ماني ينتظم في التدريبات بعد إنتهاء العقوبة
 

 

البايرن ضد مان سيتي.. كان نادي بايرن ميونخ أعلن مؤخرا استبعاد ساديو ماني من مواجهة هوفنهايم التي أقيمت أمس السبت، في مسابقة الدوري الألماني، بسبب اعتداء النجم السنغالي على زميله ليروي ساني بلكمة في وجهه، عقب لقاء مانشستر سيتي، الثلاثاء الماضي، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

البايرن ضد مان سيتي.. وقال توخيل في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": لقد اعتذر ساديو ماني وأظهر رد فعل إيجابي"، مضيفاً، "ساديو ماني سيعود للتدريبات كالمعتاد وسيكون متاحا للمشاركة مع الفريق ضد مانشستر سيتي".

 

ساديو ماني يرغب في مغادرة بايرن ميونخ الصيف المقبل

 

البايرن ضد مان سيتي.. كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة بشأن النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني حاليا، وليفربول سابقا، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع ليروي ساني لاعب البايرن، حيث قام ساديو ماني بتوجيه لكمة قوية لوجه ليروي ساني بعد خسارة البايرن من مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتمت معاقبة ماني بالإيقاف فضلا عن توقيع غرامة مالية عليه بسبب هذا التصرف.

 

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" إن ساديو ماني أخبر أصدقائه أنه يفتقد ليفربول ويحرص على العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

 

وأكدت الصحيفة أن بايرن ميونخ قد لا يمانع رحيل ساديو ماني، خاصة أن النادي الألماني يسعى لتعويض المبلغ الذي دفعه للتعاقد مع النجم السنغالي، من خلال بيعه والاستفادة منه ماديا.

 

ونقلت العديد من وسائل الإعلام نبأ اعتداء ماني باللكم على ساني في غرفة تبديل ملابس الفريق في أعقاب ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وقالت التقارير بأن اللكمة التي وجهها الدولي السنغالي إلى زميله الألماني أدت إلى نزيفٍ في شفة ساني، وبعد العودة إلى ميونخ، استقل ماني الحافلة برفقة بقية لاعبي الفريق البافاري، بينما رحل ساني وحده في سيارة خاصة حملته مباشرةً من المطار.

 

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الشجار بين اللاعبين في غرفة تبديل الملابس لم يكن بسبب خلافهما اللفظي فوق أرضية الملعب، والذي رصدته كاميرات النقل التلفزيوني أثناء مواجهة مانشستر سيتي.

 

وكتبت الصحيفة بأن ساديو ساني اعتدى باللكم على ماني بداعي الطريقة التي تحدث إليه بها في أعقاب المباراة، دون أن تكشف عما قيل لاحقاً في غرفة تبديل الملابس.