الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يهنيء روي فيتوريا بعيد ميلاده

الأحد 16/أبريل/2023 - 04:38 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

حرص أعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم على تقديم التهئنة لروي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بعيد ميلاده ال 53 عاما.

 

اتحاد الكرة يهنيء روي فيتوريا بعيد ميلاده 
 

وجاء ذلك بمناسبة عيد ميلاد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الـ 53 هو من مواليد 16 أبريل 1970.


أبدي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، انزعاجه من تراجع أداء محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك أحمد الشناوي حارس بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأثنين الماضي بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 1.


وساهم أحمد الشناوي حارس بيراميدز في اهتزاز شباكه "مرتين"، بينما نجح ثنائي الأهلي حمدي فتحي وحسين الشحات في الحفاظ على نظافة شباك الأهلي بعد أخطاء محمد الشناوي.

 

وفي وقت سابق، عقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جلسة خاصة مع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء تراجع مستواه خلال المباريات الأخيرة سواء المحلية أو الإفريقية التي خاضها مع فريقه


وطلب فيتوريا من محمد الشناوي حارس الأهلي عدم الاهتمام بالانتقادات التي وجهت له في الفترة الأخيرة والتركيز على الأخطاء التي وقع فيها سواء بعدم تقدير بعض التسديدات من خارج منطقة الجزاء أو الكرات العرضية التي كانت سببًا في دخول مرماه أكثر من هدف مع ناديه.