الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري السعودي.. اتحاد جدة ينتصر في أزمة المنشطات

الأحد 16/أبريل/2023 - 02:03 م
اتحاد جدة
اتحاد جدة

الدوري السعودي.. كشفت تقارير إعلامية، عن فوز الإدارة القانونية بنادي الاتحاد رسميا، بثلاثة قضايا تخص النادي واللاعبين، وعلى رأسها اتهام النجوم السابقين للعميد بالتهرب من كشف المنشطات. 

 

الدوري السعودي.. اتحاد جدة ينتصر في أزمة المنشطات
 

الدوري السعودي.. وكان صالح الصقري، نجم فريق الكرة السابق بنادي الاتحاد، قد أطلق تصريحًا تليفزيونيًا، في وقت سابق، بأن بعض اللاعبين في الاتحاد كانوا يدعون الإصابة أثناء اختيارهم من قبل لجنة المنشطات، من أجل التهرب من كشف المنشطات.


وأكد الإعلامي المقرب من البيت الاتحادي المعروف بـ"أحمد ميماتي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "كسبت إدارة أنمار الحائلي، حكماً نهائياً ضد لاعب سابق اتهم لاعبين سابقين بأخذ مواد محظورة كروياً وأساء للنادي ببعض العبارات.
 

كما أشار "ميماتي"، إلى حصول إدارة الاتحاد على حكم نهائي ضد إعلامي " ع .. ه " أساء للنادي واتهم اللاعبين بأخذ مواد محظورة كروياً. 
 

الدوري السعودي.. وفي سياق متصل، كتب ميماتي المقرب من البيت الاتحادي: "إدارة الاتحاد تكسب حكماً نهائياً ضد اعلامي " م .. أ " أساء لرجالات الاتحاد و للنادي".


الدوري السعودي.. من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة الهلال، يوم 23 أبريل 2023، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

 

الدوري السعودي.. مدرب الاتحاد يحذر طارق حامد في جلسة خاصة

 

الدوري السعودي.. كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد حرص على عقد جلسة مع طارق حامد لاعب الفريق بسبب حالة الغضب التي انتابت اللاعب من تكرار الهجوم عليه من جانب الجماهير.


 

الدوري السعودي.. وقالت صحيفة "الوئام"،  أن سانتو طلب من طارق حامد بعدم تكرار تلك التصريحات مرة أخرى والتي هاجم فيها الجماهير وأن يكون رده داخل الملعب فقط، مشدداً على اللاعب بثقته الكاملة في قدراته وأكد أنه عنصر مهم بالنسبة له وسيعتمد عليه بشكل أساسي.

 

الدوري السعودي.. وطلب سانتو من لاعب الزمالك السابق الابتعاد عن التصريحات المثيرة للجدل عقب حديثه الأخير بعد مباراة الاتحاد والوحدة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 2 - 1.

 

الدوري السعودي.. طارق حامد أبدى سعادته الكبيرة بالفوز عقب اللقاء مشيرًا إلى تركيز اللاعبين على مباريات الاتحاد فقط دون النظر لنتائج المنافسين وعلى رأسهم النصر.

 

الدوري السعودي.. وحين سُئل عن الانتقادات التي وجهت لتعاقد الاتحاد معه، أجاب بالتأكيد على أن كونه مصري ومجاني هو السبب الأهم خلف تلك الانتقادات.

 

الدوري السعودي.. وأضاف طارق حامد ، "أبارك للجميع على الفوز وعلى رأسهم الجمهور، استطعنا تحقيق المطلوب لكننا أخطأنا في عدم إنهاء المباراة تمامًا وحسمها من الشوط الأول، لأن كرة القدم عادة ما تُعاقب الفريق الذي يُهدر الفرص".

 

الدوري السعودي.. وتابع طارق حامد، "الانتقادات جزء من كرة القدم لكن بعض الجمهور حكم علي قبل رؤيتي، لكن ربما لو كان اسمي طارق حميديتش وأتيت بـ20 مليون دولار لاختلف الموضوع، لأني طارق حامد وقادم من مصر فالموضوع مختلف قليلًا".