الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي ضد الريال.. توني كروس يحسم قراره بشأن تجديد عقده مع الملكي

الأحد 16/أبريل/2023 - 01:45 م
توني كروس
توني كروس

تشيلسي ضد الريال.. كشفت بعض التقارير الصحفية عن قرار توني كروس لاعب نادي ريال مدريد بشأن تجديد تعاقده مع الفريق  في الفترة القادمة.

 

تشيلسي ضد الريال.. توني كروس يحسم قراره بشأن تجديد عقده مع الملكي



واكدت شبكة سكاي سبورتس العالمية ان توني كروس وافق على تجديد تعاقده مع ريال مدريد حتي شهر يونيو 2024، ومن المقرر أن ينتهي عقد توني كروس مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي ويحق له الانضمام لاي نادي أخر.

 

قادش ضد الريال.. فاز فريق ريال مدريد على نظيره قادش بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت على ملعب "نيفو ميراناديلا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز.


وسجل هدفي الريال كل من، ناتشو وماركو أسينسيو في الدقيقتين (72) و (76) من زمن اللقاء، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة، ويتبقي 9 جولات على انتهاء موسم الليجا.

 

ولعب ريال مدريد 29 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الحالي حتى الآن، وجمع رصيد 62 نقطة  بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات.

 

تشيلسي ضد الريال.. صافرة إيطالية تدير قمة دوري ابطال اوروبا
 

 

تشيلسي ضد الريال.. أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، تعيين الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو حكماً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، المحدد لها بعد غد الثلاثاء بملعب "ستامفورد بريدج"، في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

تشيلسي ضد الريال.. واسندت المباراة للحكم  دانييلي أورساتو وحكم مساعد أول شيرو كاربوني وحكم مساعد تاني أليساندرو جيالاتيني وحكم رابع ماوريتسيو مارياني وحكم فار ماسيمليانو إيراتي وحكم مساعد فار باولو فاليريكومو لمباراة تشيلسي و ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

 

تشيلسي ضد الريال.. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق تشيلسي وبرايتون، بهدفين دون رد للأخير في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج" في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل كونور لاهب تشيلسي الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 12 من عمر أحداث الشوط الأول، وادرك داني ويلبك التعادل في الدقيقة 41 قبل انتهاء أحداث الشوط الأول.


وفي الدقيقة 69 نجح خوليو سيزار لاعب برايتون في خطف هدف الفوز، وهز شباك تشيلسي بالهدف الثالث.


وتولى لامبارد القيادة مؤقتاً الأسبوع الماضي لكنه تعرض لخسارتين متتاليتين من ولفرهامبتون في الدوري ومن ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل برايتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، متقدماً 10 نقاط على تشيلسي صاحب المركز 11، وقال لامبارد إنه لا وقت للرفاهية بعد عودته، إذ سبق للهداف التاريخي للنادي تدريب الفريق لمدة 19 شهراً بين 2019 و2021.

 

كوليبالي يغيب عن تشيلسي ضد ريال مدريد


تشيلسي ضد الريال.. تلقى تشيلسي ضربة موجعة قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث يغيب مدافع تشيلسي كاليدو كوليبالي الثلاثاء عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للإصابة.

 

وانسحب اللاعب من مباراة فريقه أمام الريال في الذهاب وسيغيب لعدة أسابيع، وبالتالي لن يشارك في لقاء الإياب الذي سيتعين فيه على البلوز تعويض التأخر ذهاباً بهدفين نظيفين.

 

وقال مدرب تشيلسي فرانك لامبارد الجمعة: "لا، لن يكون موجوداً. إنه مصاب وسغيب لأسابيع وليس لأيام"، موضحاً أن غيابه يشكل أزمة لأن لديه عدد قليل من اللاعبين مقيدين في دوري الأبطال مقارنة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

يذكر أن الفرنسي بينو باديشيلي الذي يمكن أن يلعب بديلاً لكوليبالي غير مقيد في البطولة الأوروبية لأن تشيلسي قرر استخدام الأماكن الثلاثة المتاحة في يناير لقيد جواو فليكس وميكايلو مودريك وإنزو فيرناندز ويعد تياجو سيلفا وويسلي فوفانا هما الخياران المتاحان لقيادة دفاع البلوز.