الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خيتافي ضد برشلونة.. موعد مباراة اليوم في الدوري الاسباني

الأحد 16/أبريل/2023 - 11:19 ص
خيتافي و برشلونة
خيتافي و برشلونة

خيتافي ضد برشلونة.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيتافي لمواجهة برشلونة ضمن لقاءات الجولة التاسعة و العشرون من منافسات الدوري الاسباني.

 

خيتافي ضد برشلونة.. موعد مباراة اليوم في الدوري الاسباني


خيتافي ضد برشلونة.. وتنقل المباراة على قناة bein sports preieum hd 3 المالكة لحقوق مباريات الدوري الاسباني في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

 

برشلونة يحلق في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 72 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد "حامل اللقب" والذي تغلب أمس على قادش.

 

ويعتبر برشلونة المرشح الأوفر حظا للفوز هذا الموسم باللقب، الذي ابتعد عن خزائنه في المواسم الـ3 الأخيرة، في ظل امتلاكه لهذا الفارق الكبير من النقاط قبل 10 مراحل على نهاية الموسم الحالي.

 

ضمت قائمة برشلونة لمواجهة خيتافي كلاً من، تير شتيجن - أراوخو - بوسكيتس - ليفاندوفسكي - فاتي - فيران توريس - إيناكي بينا - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - كيسي - سيرجي روبيرتو - رافينيا - كوندي - إريك جارسيا - بالدي - جافي - بابلو توريه - أرناو تيناس - ألاركون - أليكس جاريدو، وشهدت قائمة لمباراة خيتافي، غياب كل من: فرينكي دي يونج - بيدري - عثمان ديمبلي - أندرياس كريستينسن.

 

خيتافي ضد برشلونة.. ويسعي المدير الفني لنادي خيتافي تحقيق الفوز على برشلونة وحصد الثلاث نقاط من أجل الهروب من شبح الهبوط و البقاء في الدوري الاسباني الموسم القادم.
 

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي تجمعه مع نظيره فريق خيتافي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا

 

خيتافي ضد برشلونة.. وقال تشافي خلال المؤتمر:  "نحن متحمسون لحصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، علينا مواصلة العمل، نريد الفوز بأقصى قدر من المباريات، الأسبوع القادم معظم المصابين سيعودون، كان من الممكن أن يعودوا الآن لكن فضلنا إراحتهم أسبوعا إضافيا".

 

وتابع: "لم نسافر بالقطار من قبل لأن الرحلات كانت طويلة جدًا، غدًا هو اليوم المثالى للسفر بالقطار، المباريات الـ 3-4 القادمة مهمة جدًا وإذا فزنا بها عمليًا سنكون أبطالاً، نريد التركيز غدًا".

 

وعند سؤاله عن تأثير ليفاندوفسكي بغيابات بيدري وديمبلي قال: "نعم وهذا طبيعي ، عندما لا يكون لديك أفضل 3/4 من المجموعة هذا يؤثر عليه ويؤثر علينا لأننا نتحدث عن لاعبين يصنعوا عدة فرص".

 

وتحدث عن ايريك في مركز الدفاع قائلاً: "انه مدافع طيلة مسيرته، نعتقد انه يستطيع التأقلم في مركز المحور لأنه يلعب بشكل جيد مع الكرة ودائمًا في موقع مناسب ويكسب الثنائيات كما شاهدناه امام اليتشي، انه لاعب محترف".

 

وتحدث عن ايريك في مركز الدفاع قائلاً: "انه مدافع طيلة مسيرته، نعتقد انه يستطيع التأقلم في مركز المحور لأنه يلعب بشكل جيد مع الكرة ودائمًا في موقع مناسب ويكسب الثنائيات كما شاهدناه امام اليتشي، انه لاعب محترف".

 

وأردف شافي : "أعتقد بيب جوارديولا افضل مدرب في العالم منذ بدايته، انه مدرب خاص وغير عادي ودائمًا يحاول تغيير الأشياء، بالنسبة لي هو رقم 1، دائمًا اتعلم منه، لا اريد مقارنتي به فمسيرته مذهلة وانا للتو بدأت، امل ان احظى بنفس ارقام جوارديولا يوماً ما لكن ليس لي بل لنادي برشلونة ".

 

كيسي ضحية جوندوجان وميسي في نادي برشلونة

 

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن الإيفواري فرانك كيسي سيتم التضحية بخدماته من برشلونة في الصيف المقبل لإبرام صفقات جديدة في "كامب نو".

 

ذكرت الصحيفة أن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع الألماني إلكاي جوندودان إلى جانب محاولات استعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ستفتح الباب أمام رحيل العديد من اللاعبين.

 

وقالت إن اللاعب المنضم من ميلان إلى برشلونة في الصيف الماضي قد يرحل بعد موسم واحد فقط، خاصة أن إدارة النادي الإسباني تسعى للالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف.


وأشارت إلى أن كيسي من اللاعبين القلائل الذين يستطيع برشلونة جني أموال من بيعهم، مبينة أنه من المتوقع رحيله مقابل 25 إلى 30 مليون يورو، خاصة أن عقده مع النادي يمتد حتى 2026، وختمت بأن الأمر نفسه بالنسبة إلى أنسو فاتي الذي من المتوقع أن يغادر برشلونة  في الصيف المقبل.