الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وست هام ضد آرسنال.. موعد مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد 16/أبريل/2023 - 10:23 ص
أرسنال
أرسنال

وست هام ضد آرسنال.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال ضيفا على وست هام يونايتد ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب لندن الاولمبي في الثالثة عصرا.

 

وست هام ضد آرسنال.. موعد مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة



وست هام ضد آرسنال.. وتنقل المباراة على قناة bein sports preieum hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.

 

وست هام ضد آرسنال.. ويسعي مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال تحقيق الفوز على وست هام يونايتد وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.


وست هام ضد آرسنال.. ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 73 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل وست هام المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة.

 

وست هام ضد آرسنال.. ويسعي آرسنال إلي إنهاء مهمة استعادة لقب الدوري الإنجليزي، تجنبًا لإنهاء موسم صفري بعد وداع مسابقتي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية التي توج بها فريق مانشستر يونايتد، والخروج من بطولة كأس الاتحاد وأخيرًا وداع بطولة الدوري الأوروبي.

 

وست هام ضد آرسنال.. وشدد مانشستر سيتي الضغط على المتصدر آرسنال بفوزه الصريح على ليستر سيتي 3-1 السبت في المرحلة 31 من الدوري الانجليزي لكرة القدم، في حين فتحت خسارة كل من نيوكاسل الثالث وتوتنهام الخامس الباب امام مانشستر يونايتد لتعزيز حظوظه بالمشاركة في دوري الابطال الموسم المقبل على حساب احدهما، بسقوط الاول الصريح امام مضيفه أستون صفر-3 والثاني على ارضه امام بورنموث الذي يصارع من اجل البقاء 2-3.

 

وست هام ضد آرسنال.. ويرغب آرسنال في مواصلة تفوقه على الفريق الملقب بالمطارق للمباراة الرابعة على التوالي، وكذلك مصالحة جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب التعادل المخيب مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر.

 

وست هام ضد آرسنال.. ولن تكون مهمة آرسنال سهلة في اجتياز عقبة وست هام، الذي تحسنت نتائجه نسبيا، عقب تحقيقه انتصارين في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة.

 

آرسنال يجدد رغبته في ضم لاعب ميلان
 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي أرسنال الإنجليزي، أبدى رغبته من جديد للتفكير في التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


 وذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن أرسنال حاول التعاقد مع  إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه حول وجهته إلى البرازيلي جورجينيو، قبل أن تفشل الصفقة.

 

وأكدت الصحيفة، أن الفريق الإنجليزي يسعى إلى إعادة لاعبه السابق الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي لعب في أكاديمية الفريق بين عامي 2015-2017، وخاض خلالها 32 مباراة قبل أن ينتقل إلى أمبولي الإيطالي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الجزائري يحظى أيضاً باهتمام ليفربول، بينما حتى الآن لا توجد نية لدى فريق ميلان في الاستغناء عن بن ناصر عقب نهاية الموسم، إلى جانب رغبة اللاعب في البقاء مع "الروسونيري".

 

 

أزمة بين محمد صلاح والنني بسبب مباراة آرسنال وليفربول

 

شهدت الساعات الماضية أزمة بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم أرسنال محمد النني رغم صداقتهما الطويلة، ويرتبط صلاح والنني بعلاقة قوية منذ تواجدهما معا في المقاولون العرب ثم بازل السويسري.


وألغى صلاح متابعة محمد النني على موقع "إنستجرام" بعد أيام قليلة من قيام محمد النني بإعجاب لأحدى صور زميله في الآرسنال أرون رامسديل أثناء احتفاله بإهدار الملك المصري لركلة جزاء.

 

كما قام محمد صلاح بحذف جميع الصور التي تجمعه بالنني عبر حسابه ليرد محمد النني بإلغاء المتابعة أيضا للهداف ليفربول، وأهدر محمد صلاح ضربة جزاء أمام آرسنال في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب "آنفيلد".