الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بالدوري الألماني

السبت 15/أبريل/2023 - 05:45 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي بايرن ميونخ و هوفنهايم، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن لقاءات الجولة الثامنة و العشرون من الدوري الألماني.

 

 

وأحرز الهدف الأول لنادي بايرن ميونخ اللاعب بنجامين بافاراد في الدقيقة 17 من عمر أحداث الشوط الأول في مرمي هوفنهايم، وأدرك اندريج كراماريتش هدف التعادل في الدقيقة 71.

 

التعادل الإيجابي يحسم مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بالدوري الألماني

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالأتي: حراسة المرمى: يان سومير، خط الدفاع: بنيامين بافارد، دايوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، جواو كانسيلو، خط الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتسا، خط الهجوم: ليروي سانيه، توماس مولر، كومان، سيرج جنابري.

 

بينما ضم تشكيل فوفنهايم كلا من: حراسة المرمى: اوليفر بومان، خط الدفاع: أوزان محمد كاباك، جون بروكس، كيفين أكبوجوما، خط الوسط: كاديرابيك، دينيس جيجير، انجيلينو، خط الهجوم: كراماريتش، كريستوف، بيبو، أنجيلو ستيلر.

 

وكان البايرن يطمح في تخطي فريق هوفنهايم وأقتناص ثلاث نقاط، ليعزز بها صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، ويتواجد البايرن في صداراة الدوري الألماني برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حسم الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وسقط في 3 آخرين، وسجل لاعبي البايرن 78 هدف فيما استقبل 30 هدف.

 

ويتواجد فريق هوفنهايم في المركز الرابع عشر، برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 5 وسقط في 15، وسجل لاعبيه في شباك الخصم 37 هدف فيما استقبل 46 هدف.